اخبار اليمن بن دغر يستقبل قادة الجيش والمقاومة في بيحان وعسيلان ويؤكد دعم الحكومة الكامل للجبهة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أكد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر اهتمام الحكومة بمديرتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة - جنوب شرق وتوفير الدعم بحسب الامكانيات المتاحة..موجهاً بارسال الإدوية و المستلزمات الطبية بشكل عاجل إلى مستشفيات بيحان و عسيلان،وتوفير كادر طبي مؤهل لمسشفى عسيلان ودفع المرتبات للأطباء، وتوفير ماتتطلبة المقاومة من دعم.

جاء ذلك خلال استقباله ،اليوم، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة قائد اللواء 19 مشاة العميد علوي حصيان والشيخ ناجي بن صالح شليل الحارثي وعدد من قادة المقاومة الشعبية في جبهة عسيلان بمحافظة شبوة.

وفِي اللقاء الذي حضره عدد من الوزراء ونائب رئيس هيئة الأركان العامة وعدد من ضباط الجيش الوطني ،رحب رئيس الوزراء بقادة المقاومة ومشائخ واعيان مديرية عسيلان في العاصمة المؤقتة عدن الذي عانت من صلف وبطش المليشيا الانقلابية قبل أن تنعم بالأمن والاستقرار وتعود إلى حاضنة الدولة والجمهورية.

 ‎ وأشاد رئيس الوزراء بالتضحية الكبيرة الذي قدمها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أبناء بيحان وعسيلان ومعهم ابناء الوطن دفاعاً وذوداً عن الجمهورية والوحدة وهزيمة المليشيا وأنهاء الانقلاب واستعادة الدولة. This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

‎وقال رئيس الوزراء "بيحان وعسيلان مناطق مناضلة واهلها مقاومون أفذاذ دافع ابنائها على الجمهورية وكانوا السباقين في مواجهة الاستعمار وشاركت قبائلها في ثورة الاستقلال وهم اليوم يسطرون أروع الانتصارات والصمود في مواجهة مليشيا الحوثي وصالح الذين يستميتون في أسقاط بيحان وعسيلان نظراً لموقعها الجغرافي والاقتصادي الهام". 

واضاف " سنرغم الحوثيين وصالح على العودة إلى السلام الشامل والعادل، والتخلي عن السلاح والانسحاب من المدن، ولن يسمح شعبنا اليمني أن تحكمه مليشيا مسلحة لا تومن بالدولة الاتحادية وترفض الديمقراطية وحقوق المواطن وحرياته".

واستمع بن دغر من الشيخ ناجي بن صالح الحارثي و قائد اللواء 19 مشاة ومدير عام مديرية بيحان علي الحجري وعدد من قادة المقاومة جبهة عسيلان إلى شرح مفصل عن سير المعارك القتالية في الجبهة والصمود الذي يحققه إبناء الجيش الوطني والمقاومة مسنودين بقوات التحالف برغم قله الدعم والامكانيات..مطالبين الحكومة بالدعم السريع وخاصة في الجوانب العسكرية والخدمية، مستعرضين أهمها. 

 هذا ووجه رئيس الوزراء بحل بعض القضايا عاجلاً لمديرتي بيحان وعسيلان..مؤكداً ان باقي القضايا ستكون محل اهتمام الحكومة، وأن بعض مطالب المقاومة واحتياجات اللواء سترفع إلى القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائب، وللأشقاء في التحالف.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بن دغر يستقبل قادة الجيش والمقاومة في بيحان وعسيلان ويؤكد دعم الحكومة الكامل للجبهة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق