اخبار اليمن عشرات الأطقم الحوثية تنتشر في العاصمة مع بزوغ فجر أول أيام عيد الأضحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

انتشرت عشرات الأطقم الحوثية في صبيحة أول يوم من أيام عيد الأضحى المبارك في عموم المناطق والجولات بالعاصمة اليمنية صنعاء.

ولاحظ المصلون الذاهبون الى صلاة العيد اليوم الجمعة تحرك كثيف لأطقم حوثية مدججة بالأفراد والسلاح وانتشارهم في مختلف الأحياء والمناطق بالعاصمة، فيما رجحت مصادر محلية أن ذلك قد يكون إعداداً لتحرك يخطط لتنفيذه في قادم الأيام.

الجدير ذكره أن وسائل إعلام حوثية غير رسمية قد هددت خلال الأيام الماضية بأن الجماعة بصدد تنفيذ حدث فارق وهام في أول أيام عيد الأضحى، وهو ما فسره كثيرون بانقلاب شامل تجهزه المليشيا على صالح داخل صنعاء، خاصة في ظل ازدياد نسبة التوتر والخلاف الى درجات غير مسبوقة بين تحالف الانقلابيين، شابه بعض المواجهات المسلحة مؤخراً.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن عشرات الأطقم الحوثية تنتشر في العاصمة مع بزوغ فجر أول أيام عيد الأضحى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق