اخبار اليمن رئيس الوزراء يزور مقري القوات السعودية والاماراتية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

 

زار رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم مقر قيادة القوات بالتحالف العربي بعدن حيث كان في استقباله العميد الركن سلطان بن إسلام وعدد من الضباط والجنود.

وهنأ بن دغر ضباط وجنود المملكة العربية السعودية المشاركين مع اخوانهم من دول التحالف العربي والجيش الوطني في ميادين العزة والشرف للدفاع عن المبادئ الوطنية والعروبية والتمدد الإيراني في المنطقة.

كما قام رئيس الوزراء بزيارة لمقر قيادة القوات الإماراتية التابعة للتحالف العربي حيث كان في استقباله المقدم راشد الراشدي وعدد من الضباط والجنود.

وعبر عن تهانيه لضباط وجنود الإمارات المشاركين الى جانب إخوتهم في دول التحالف العربي والجيش الوطني الذين يذودون عن حياض الوطن ويدافعون عن عزته وكرامته بكل شجاعة واستبسال.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن رئيس الوزراء يزور مقري القوات السعودية والاماراتية بعدن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق