جديد اخبار اليوم : صحيفة أمريكية تفضح تواطؤ "أوباما" في سوريا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 دقائق — الجمعة — 1 / سبتمبر / 2017

اخبار اليوم : صحيفة أمريكية تفضح تواطؤ "أوباما" في

اخر الاخبار نقدمها لكم من موقع النهار الاخبارى

فجَّرت صحيفة "واشنطن فري بيكون" الأمريكية، أمس الخميس، فضيحة مدوية ومن العيار الثقيل بشأن تواطؤ الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في الملف السوري مع جهات معادية.

وقالت الصحيفة في تقريرٍ لها: إن "حكومة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، أخفت معلومات حول إرسال ميليشيات عسكرية من إيران إلى سوريا، فضلًا عن توقيع عقود بملايين الدولارات مع شركة الطيران الإيرانية".

وأشارت إلى أن "إدارة (أوباما) أخفت هذه المعلومات بحجة تعزيز محادثات الملف النووي بين طهران والدول الست الكبرى التي تم في إثرها اتفاقية لا تزال مثيرة للجدل لدى البيت الأبيض".

ويطالب أعضاء في الكونغرس الأمريكي بإجراء تحقيق في استفادة إيران من الطائرات المدنية لإرسال ميليشيات عسكرية إلى سوريا بهدف الدفاع عن رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وكانت إيران أرسلت قوات من "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري وميليشيات أفغانية وباكستانية عن طريق طياراتها المدنية إلى دمشق، خلال الثورة السورية.

الخبر | اخبار اليوم : صحيفة أمريكية تفضح تواطؤ "أوباما" في سوريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدرر الشامية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق