اخر الاخبار كيف عرقل مانشستر يونايتد صفقة مبابي وريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

تسبب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بعدم وصول المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بسبب عدم تقديم الفريق الإنكليزي عرضاً رسمياً للتعاقد مع المهاجم الويلزي غاريث بيل قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة فريق ريال مدريد الإسباني وتحديداً الرئيس فلورنتينو بيريز يسعيان وراء التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، لكن اللاعب اختار في النهاية الانتقال إلى باريس سان جيرمان بدلاً من اللعب في ملعب "سانتياغو برنابيو".

وفي التفاصيل فإن والد مبابي، ويلفريد، اجتمع مع إبنه في مدينة لوس أنجلس الأميركية وقال له إن انتقاله إلى ريال مدريد سيكون رائعاً لولا وجود الثلاثي كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو وغاريث بيل، وذلك لأنه لن يجد مركزاً أساسياً له في التشكيلة.

لذلك ارتأت الإدارة أنذاك أن أفضل حل لإزالة مخاوف والد مبابي هو الاستغناء عن المهاجم الويلزي غاريث بيل، خصوصاً مع اهتمام مانشستر يونايتد الإنكليزي بالتعاقد معه، وهو اللاعب الذي يدرُ للفريق أموالاً طائلة من صفقة البيع.

لكن ورغم الاهتمام الذي أظهره جوزيه مورينيو للمهاجم غاريث بيل، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد لم تتقدم بأي عرض رسمي للتعاقد مع المهاجم الويلزي، وبالتالي قرر مبابي الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب ضمان مركزه الأساسي كمهاجم في التشكيلة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق