جديد اخبار الرياضة - عقب تأهل اليابان.. حظوظ الأخضر من أجل روسيا2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- عقب تأهل اليابان.. حظوظ الأخضر من أجل روسيا2018

الجولة التاسعة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس 2018 في روسيا لم تأتي في صالح منتخبنا الذي خسر بهدفين لهدف خارج دياره أمام الإمارات بينما حقق المنتخب الياباني الفوز بثنائية في دياره أمام أستراليا.

ورفعت اليابان رصيدها إلى 20 نقطة، فيما تجمد رصيد أستراليا عند 16 نقطة، متساويةً مع المنتخب السعودي، مع أفضلية بفارق هدفين للأخير.

ويحل المنتخب الياباني ضيفا على الاخضر في الجولة الأخيرة التي ستشهد تواجد تايلاند كضيفا في أستراليا ليتم الكشف عن صاحب البطاقة الثانية من المجموعة الثانية.

أستراليا ستخوض مواجهة سهلة نوعًا ما أمام تايلاند، فيما سيلعب منتخب اليابان تحصيل حاصل، سيكون دافعه الوحيد فيها هو الدفاع عن كبرياءه بينما الاخضر لا بديل له سوى الفوز من أجل التأهل.

المنتخب السعودي يحتاج للفوز على اليابان، وسيكون الأمر أفضل لو استطاع الفوز بأكثر من هدف، مع تفادي تلقي شباكه أي إصابة، ليزيد فارق الأهداف مع المنتخب الأسترالي.

انتصار وأستراليا في الجولة الأخيرة، يرفع رصيد كل منهما إلى 19 نقطة، وفي هذه الحالة تحدد الأهداف صاحب البطاقة الثانية، وهذا ما سيحدث أيضًا في حال تعادل المنتخبين.

وإذا تعادل المنتخب السعودي مع اليابان، فإن المنتخب الأسترالي يكفيه الفوز بأي نتيجة على تأيلاند، للتأهل.

أما فوز السعودية وتعادل أستراليا فيمنح “الأخضر” البطاقة الثانية مباشرةً.

وفي حال خسارة السعودية وفوز أستراليا، فسيكون على المنتخب السعودي النظر إلى نتائج بقية منتخبات المجموعة، لتحديد أفضل ثالث، الذي سيخوض الملحق مع نظيره في المجموعة الأولى، ذهابًا وإيابًا، على أن يصعد الفائز لملاقاة رابع الكونكاكاف، في مواجهتين فاصلتين، من أجل الصعود إلى مونديال روسيا 2018.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق