جديد اخر الاخباراليوم: بالصور.. أهالى بنى سويف يؤدون صلاة عيد الأضحى فى 125 ساحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 11 دقيقة — الجمعة — 1 / سبتمبر / 2017

اخر الاخباراليوم: بالصور.. أهالى بنى سويف يؤدون صلاة عيد الأضحى فى 125 ساحة

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

أدى الآلاف من أهالي محافظة بني سويف، صلاة عيد الأضحى المبارك، اليوم الجمعة، في 125 ساحة تم تخصيصها من مديرية الأوقاف بالمحافظة، على مستوى قرى ومدن بني سويف، وسط حالة من الفرحة ابتهاجا بالعيد، والاستماع لخطبة العيد، التي تحدث خلالها الأئمة عن فرحة العيد وسننه، والتقارب بين المسلمين.

وشهدت ساحات الصلاة تكثيفا أمنيا من قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، تحت إشراف اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن بني سويف.

وأدى المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، صلاة عيد الفطر المبارك بساحة مسجد عمر بن عبدالعزيز، في حضور مدير أمن المحافظة، والمستشار محمود عبد المجيد بشير العسكري للمحافظة، ورئيس مكتب المخابرات العامة، ورئيس جهاز الأمن الوطني ببني سويف، واللواء يسري خضر سكرتير عام المحافظة، ومحمود المغربى رئيس المدينة، والشيخ محمد نور وكيل وزارة الأوقاف، والمحاسب محمود مغربي رئيس المدينة، والمستشار أحمد عبدالجواد، رئيس مجلس إدارة المسجد وعددمن القيادات الأمنية والتنفيذية، وبعض قيادات وعلماء الأزهر والأوقاف.

وفي خطبة العيد التي تناولت قيمة «التضحية والفداء» نوًه الشيخ أحمد عبدالعال إمام وخطيب المسجد عن أهم ما يستفاد من عيد الأضحى المبارك، من قيم التضحية والعطاء والبذل، حيث ضحى سيدنا إبراهيم بفلذة كبده ابنه إسماعيل ففداه المولى عزوجل بذبح عظيم، مشيرا إلى ضرورة الاقتداء بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم واغتنام مثل هذه المناسبات فى أخذ العبر في التوحد والترابط بين جموع المصريين.

وشارك مجموعة من شباب الكشافة من الشباب والرياضة في تنظيم ساحة الصلاة بجانب قيام قوات الشرطة بتأمين الساحة، فضلا عن قيام مرور بني سويف بتنظيم الحالة المرورية بمنطقة الصلاة والشوارع المحيطة بها حيث خرج المشهد بأكمله بشكل منظم ولائق.

الخبر | اخر الاخباراليوم: بالصور.. أهالى بنى سويف يؤدون صلاة عيد الأضحى فى 125 ساحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق