اخبار اليوم ضبط 6 مسلحين قبل الثأر من متهم حال عرضه على المحكمة بسوهاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

ضبطت أجهزة أمن سوهاج، مساء الخميس، 6 أشخاص مسلحين قبل قيامهم بقتل متهم أثناء عرضه على المحكمة بدائرة مركز العسيرات بسبب خصومة ثأرية.

كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات لضباط مباحث مركز العسيرات أكدتها التحريات السرية بتواجد 6 أشخاص مسلحين بنجع العقوبية بدائرة المركز مستقلين سيارة ملاكي وقيامهم باستئجار شقة بذات الناحية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مأمورية من ضباط المباحث وبالتنسيق مع العميد منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، من استهدافهم وضبطهم وهم كلٍ من: «عبده. ع. م»، 54 عاما، عامل، و«حسن. ع. م»، 38 عامًا، عاطل، و«محمد. ع. ع»، 17عاما، طالب، و«أحمد. ع. ع»، 17 عامًا، طالب، وجميعهم يقيمون بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة و«السيد. ع. م»، 36 عاما، عامل، و«حسام. إ. ع»، 20 عاما، طالب، يقيمان بدائرة مركز جرجا.

وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على بندقيتين آليتين و116 طلقة نارية من ذات العيار و4 خزن ذخيرة وقطعتي سلاح أبيض عبارة عن «سنجة كبيرة الحجم» وعدد من الشوم والعصى وبالفحص تبين أنهم ينتمون لإحدى العائلات بدائرة مركز شرطة جرجا والمرتبطة بخصومة ثأرية مع عائلة أخرى بدائرة المركز محرر بشأنها محضر بمركز شرطة العسيرات في قضية «إحداث عاهة مستديمة».

وبمناقشتهم أقروا باعتزامهم الأخذ بالثأر من المتهم المحبوس على ذمة القضية المشار إليها، وذلك حال عرضه على المحكمة. تحرر بواقعة الضبط المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق