جديد اخبار السعودية: الأمير “عبدالعزيز بن فهد” يؤدي مناسك الحج هذا العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 1 / سبتمبر / 2017

اخبار : الأمير “عبدالعزيز بن فهد” يؤدي مناسك الحج هذا العام

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورا يظهر خلالها صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد أثناء أدء مناسك الحج هذا العام.
وظهر “الأمير” مرتدياً ملابس الإحرام رفقة عدد من الحجاج وأظهرت إحدى الصور الأمير جالساً على الأرض رفقة اثنين من الحجاج يتبادلون الحديث .
كما حرص أحد الحجاج على التقاط صورة تذكارية مع “الأمير” وظهرا مبتسمين في جو اتسم بالود والمحبة والطمأنينة التى تفوح من الأراضي المقدسة.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: الأمير “عبدالعزيز بن فهد” يؤدي مناسك الحج هذا العام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق