جديد اخبار اليمن: وفاة ثلاثة مسنين بالمحويت أثناء انتظار صرف مستحقات الضمان الإجتماعي (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 1 / سبتمبر / 2017

اخبار : وفاة ثلاثة مسنين بالمحويت أثناء انتظار صرف مستحقات الضمان الإجتماعي (صور)

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة اليمنية و العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اخبار اليمن اليوم الجمعة 1-9-2017        يمان نيوز - متابعات 31/08/2017 22:54:55

 توفي ثلاثة مسنين من المستحقين بالضمان الاجتماعي بمحافظة المحويت أثناء أنتظارهم لجان صرف مساعدات الضمان الإجتماعي التي قدمتها منظمة اليونيسيف.

وأكد الاعلامي في حزب المؤتمر بالمحافظة " سعد الحفاشي " على صفحته بالفيسبوك أن الوفيات حدثت نتيجة التعقيدات التي تسببت بها لجان الصرف.

ونشر مركز إعلام المحافظة صور تكشف حجم المعاناة التي تلقاها المسنون بسبب الاجراءات المعقدة لصرف مستحقات الضمان الاجتماعي.

وكشفت الصور عن إحضار مسنين لايقدرون على المشي حملا على الأيدي إلى مراكز صرف مستحقات الضمان الاجتماعي ورغم كل ذلك الا ان لجان الصرف تفرض أجراءات معقدة تسببت في تأخير استلام هذه المستحقات لإكثر من عشرة أيام.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليمن: وفاة ثلاثة مسنين بالمحويت أثناء انتظار صرف مستحقات الضمان الإجتماعي (صور) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمان نيوز - محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق