جديد اخر اخبار مصر العاجلة اليوم بعد قليل.. استئناف نظر دعوى مطالبة مطلقة عكاشة بزيادة نفقة ابنها

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الثلاثاء — 18 / أكتوبر / 2016

اخر اخبار مصر العاجلة اليوم بعد قليل.. استئناف نظر دعوى مطالبة مطلقة عكاشة بزيادة نفقة ابنها

اخر اخبار مصر العاجلة اليوم بعد قليل.. استئناف نظر دعوى مطالبة مطلقة عكاشة بزيادة نفقة ابنها

ADTECH;loc=300

كتبت أسماء شلبى

تستأنف محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، الدعوى المقامة من رضا الكرداوى، مطلقة النائب البرلمانى السابق والإعلامى توفيق عكاشة.

كانت رضا الكرداوى طلبت أقامت دعوى طالبت فيها مطلقها بزيادة نفقة ابنهما "يوسف" والتصريح لها بالتحرى عن مصنع للملابس الداخلية والجوارب، يملكه عكاشة ومقره فى فيلته بمنطقة ميت الكرماء التابعة لمركز طلخا محافظى الدقهلية مؤكدة أنه ، غير مرخص ووصفته بـ "بير السلم".

كما طلبت الكرداوى من المحكمة، إلزام عكاشة بتقديم شهادة الفقر، التى تعهد بتقديمها مرارا وتكرارا، فيما طالبت المحكمة دفاع البرلمانى السابق بتقديم عريضة دعوى، تخفيض نفقة الصغير بعد تخلفه عن تقديمها 4 مرات.

يذكر أن "الكرداوى"، أقامت ما يقرب من 18 دعوى قضائية ضد توفيق عكاشة، وتحصلت على حكمين متتاليين، بحبسه لمدة شهر ﻻمتناعه عن سداد نفقة نجله والمقدرة بـ7000 جنيه شهريا و2000 كأجر مسكن.

 

الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم بعد قليل.. استئناف نظر دعوى مطالبة مطلقة عكاشة بزيادة نفقة ابنها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق