جديد منوعات الوحدة : مصادر تؤكد تحوّل مشروع سيارة آبل إلى نظام قيادة ذاتية فقط

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 11 دقيقة — الثلاثاء — 18 / أكتوبر / 2016

منوعات الوحدة : مصادر تؤكد تحوّل مشروع سيارة آبل إلى نظام قيادة ذاتية فقط

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد بعالم السيارات

2016-10-18

أكد موقع Bloomberg وفقاً لمصادر خاصة أن مشروع تايتان الخاص بعملاقة التقنيات آبل قد تغير مساره من كونه مشروعاً لإنتاج سيارة ذاتية القيادة إلى نظام قيادة ذاتية فقط يمكن بيعه إلى المهتمين به.

ويضيف المصدر أنه بعد أن قامت آبل بتغيير وظائف العديد من مدراء ومهندسي مشروع تايتان في إعادة هيلكة كبيرة داخل الشركة تحوّل الهدف الرئيسي من المشروع إلى انتاج نظام قيادة ذاتية متطوّر يغري كبار الشركات المصنّعة للسيارات لشرائه. ويذكر المصدر أن الأمور تزداد سوءاً لهذا المشروع حيث أن كبار الشركة طلبوا من مهندسي مشروع تايتان انتاج شيء ملموس يمكن عرضه للمهتمين بحلول عام 2017.

ويضيف المصدر إلى أن مشروع تايتان من آبل كان مثالاً على فوضى كبيرة حاصلة في أروقة الشركة إلى أن جاء Bob Mansfield وقام بترتيب الأمور نسبياً لتصل النتيجة إلى سيارة كهربائية بالكامل منافسة لتيسلا قبل أن يتم إلغاء هذه الفكرة تماماً.

عن الكاتب

مهندس كهربائي، أحب السيارات بشغف، أحترم مهندسي نيسان وبورش.


الخبر | منوعات الوحدة : مصادر تؤكد تحوّل مشروع سيارة آبل إلى نظام قيادة ذاتية فقط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سعودي شفت - سيارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق