جديد الوحدة - قفزة كبيرة للدولار الأسود ورقم قياسي جديد ومخاوف من تعويم الجنيه المصري

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الثلاثاء — 18 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

مصر فايف : سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، قفزة قوية مع نهاية التعاملات المسائية ليوم أمس الإثنين بالسوق السوداء، على حساب الجنيه المصري، حيث ارتفعت الورقة الخضراء 30 قرش دفعة واحدة، بسبب زيادة الطلب عليها من المستثمرين ورجال الأعمال، لتحقق العملة الأمريكية رقم قياسي جديد، وذلك بكسرها حاجز الـ 15 جنيه للمرة الثانية خلال تعاملات شهر أكتوبر الجاري.

وصرح متعامل بالسوق السوداء، ردا منه على سؤال لمحرر “مصر فايف”، عن سبب هذا الارتفاع المفاجئ للدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، فأجاب قائلا بأن تجار العملة ورجال الأعمال، لديهم قلق كبير من تعويم الجنيه أمام الدولار، وخاصة مع اقتراب موعد العطاء الأسبوعي الدولاري للبنك المركزي كل يوم ثلاثاء، حيث أن الأنظار تتجه دائما نحو ذلك اليوم، مخافة أن يتم تحريك سعر الجنيه فيه تزامنا مع طرح عطاء المركزي.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء.. سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر مقابل الجنيه المصري، 14.90 جنيه للشراء، و15.10 جنيه للبيع، لتتجاوز العملة الأمريكية حاجز الـ 15 جنيه للمرة الثانية خلال شهر أكتوبر الجاري، وذلك بعد الارتفاع المفاجئ للورقة الخضراء بحوالي 30 قرش مع نهاية تعاملات يوم أمس الإثنين.

سعر الدولار في البنوك الرسمية.. استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات البنوك الرسمية عند 8.78 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، طبقا لأخر بيان صادر عن البنك المركزي المصري، بشأن سعر صرف الورقة الخضراء.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الوحدة - قفزة كبيرة للدولار الأسود ورقم قياسي جديد ومخاوف من تعويم الجنيه المصري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر فايف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق