جديد النهار الاخبارى - أبو عبيدة يلقي كلمة اليوم

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الثلاثاء — 18 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار والمتابعات العالمية والعربية

هل سيعلن شيئا؟
غزة-شاشة نيوز- أعلنت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة (حماس)، أن الناطق باسمها أبو عبيدة سيلقي اليوم الثلاثاء،كلمة مقتضبة في الذكرى الرابعة لصفقة "شاليط" التي تطلق عليها الحركة "وفاء الأحرار".

وفي مثل هذا اليوم الثامن عشر من تشرين أول/أكتوبر، تمر الذكرى السنوية لصفقة شاليط، التي بموجبها، أجبرت القسام، حكومة الاحتلال الإسرائيلي برئاسة بنيامين نتنياهو على الإفراج عن 1027 أسيرًا من السجون الإسرئيلية، مقابل الإفراج عن الجندي "جلعاد شاليط" الذي أسر عام 2006م.

وأفرج الاحتلال ضمن المرحلة الأولى من الصفقة، عن 477 أسيراً من أصحاب المؤبدات والمحكوميات العالية، كما استكملت المرحلة الثانية بتاريخ 18 كانون أول/ديسمبر 2011 وأفرج عن بقية الأسرى المتفق عليهم في الصفقة والبالغ عددهم 550 أسيراً، ليكون مجموع الأسرى المُفرج عنهم 1027 يُضاف إليهم 19 أسيرة تم الإفراج عنهن في صفقة "الشريط المصور" التي سبقت الصفقة.

يشار إلى أن القسام أعلنت عن أسر الجندي الإسرائيلي شاؤول آرون خلال اشتباكات عنيفة وقعت في حي التفاح شرق مدينة غزة خلال العدوان الإسرائيلي عام 2014م، كما أعلنت قوات الاحتلال فقدان الاتصال بالضابط هدار جولدن عقب اشتباكات مع كتائب القسام شرق رفح جنوب القطاع.

'); var _gAds_4258457455 = ( '' + '' ); $('#js-google-mobile-only').append(_gAds_4258457455); setTimeout(function(){ (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); },500); }else{ $('.only-mobile-banner').remove(); } });

الخبر | النهار الاخبارى - أبو عبيدة يلقي كلمة اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شاشة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق