جديد النهار الاخبارى - فيديو: آسيوييون يقبلون يد امام مسجد بمكه ويتبركون بشرب الماء من بعده

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 11 دقيقة — الثلاثاء — 18 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى - فيديو: آسيوييون يقبلون يد امام مسجد بمكه ويتبركون بشرب الماء من بعده

آسيوييون يقبلون يد امام مسجد بمكه ويتبركون بشرب الماء من بعده

قررت وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية إيقاف إمام مسجد في مكة المكرمة عن الخطابة والإمامة، على خلفية ظهوره مؤخرًا في مقطع فيديو، وهو يسمح لعدد من الحجاج الآسيويين بتقبيل يده والتبرك بشرب الماء من بعده.


وأكد مدير عام فرع الوزارة في مكة المكرمة بالإنابة فايز الشهري، صدور "توجيه وزير الشؤون الإسلامية بتأييد ما رأته لجنة التحقيق مع إمام جامع الخير بمكة المكرمة، بطيّ قيده وعدم تمكينه من الإمامة والخطابة لمخالفته المنهج الصحيح لهذا البلد، وإدخال بعض الأمور المنكرة إلى رحاب مساجدنا الطاهرة من هذه البدع، وليكون عبرة لكل من يخالف ذلك مستقبلاً".


وحذر الشهري من فرض عقوبات لمن يستحدث مثل هذه السلوكيات، واعتبرها مجرد تصرفات فردية وغير منتشرة لحد الظاهرة، وقال إن «فرع وزارة الشؤون الإسلامية في مكة لم ولن يسمح بمثل هذه المخالفات، وبجعل المساجد لغير ما بُنيت له من صلاة وعبادة»، بحسب صحيفة عكاظ.

 

الخبر | النهار الاخبارى - فيديو: آسيوييون يقبلون يد امام مسجد بمكه ويتبركون بشرب الماء من بعده - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق