جديد تكنولوجيا اليوم رئيس شركة نوكيا يعلن عن مفاجأة جديدة فى مؤتمر 2017 MWC

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الثلاثاء — 18 / أكتوبر / 2016

تكنولوجيا اليوم رئيس شركة نوكيا يعلن عن مفاجأة جديدة فى مؤتمر 2017 MWC

تكنولوجيا اليوم رئيس شركة نوكيا يعلن عن مفاجأة جديدة فى مؤتمر 2017 MWC

ADTECH;loc=300

كتبت زينب عبد المنعم

كشف تقرير جديد لموقع Gsmarena الهندى أن Rajeev Suri رئيس شركة نوكيا بصدد حضور مؤتمر 2017 MWC  الذى سيعقد فى فبرايرالمقبل، للإعلان عن عدد من المفاجآت الجديدة الخاصة بالشركة، بعد الأزمات التى عانت منها الشركة الفنلندية طيلة السنوات القليلة الماضية.

وتضم  قائمة المتحدثين الرئيسيين بحدث نوكيا كبار المديرين التنفيذيين من شركةAT & T   ،KT، تليفونيكا، فيفندى وNiantic المطورة للعبة بوكيمون جو، جنبا إلى جنب كاسبرسكاى لاب، مما يكشف عن نوعية المفاجآت التى قد تعلن عنها نوكيا، إذ من ربما تكشف الشركة عن تفاصيل  تعاملاتها مع عدد من الشركات، خاصة أن العمل الرئيسى للشركة فى الوقت الراهن هو بيع معدات الاتصالات.

ومن المتوقع أن تزيح شركة نوكيا الستار خلال مؤتمر MWC عن جهاز D1C وهو تابلت كبير الحجم يبلغ قياسه 13.8 بوصة، والذى انتشرت عته الكثير من التسريبات الخاصة بتصميمه ومواصفاته.

الخبر | تكنولوجيا اليوم رئيس شركة نوكيا يعلن عن مفاجأة جديدة فى مؤتمر 2017 MWC - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق