جديد اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء توجيهات رئاسية تُطيح بمسئول فاسد في عدن تمرد على قرار إقالته وفرض نفسه بالقوة (تفاصيل)

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الثلاثاء — 18 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء توجيهات رئاسية تُطيح بمسئول فاسد في عدن تمرد على قرار إقالته وفرض نفسه بالقوة (تفاصيل)

*يمن برس - عدن
أطاحت توجيهات رئاسية بمسئول فاسد في عدن جنوبي اليمن تمرد على قرار إقالته وفرض نفسه بالقوة.

وفي التفاصيل وبحسب معلومات وصلت مأرب برس ،قضت توجيهات رئاسية بتمكين مدير شركة النفط فرع عدن فضل منصور من عمله ،بعد اشهر من رفض المدير السابق قرار إقالته .

المدير التنفيذي لشركة النفط، عين المهندس فضل منصور منذ فترة ولكن دوائر الفساد في عدن عمدت إلى عرقلة استلامه منصبه. واصدر اواخر مارس الماضي الدكتور نجيب العوج المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية قراراً ادارياً قضى بتكليف م. فضل منصور مديراً عاماً لفرع شركة النفط في عدن خلفًا لعبدالسلام الزبيدي. 

عبدالسلام الزبيدي -وهو أحد اقارب المحافظ عيدروس- تم إقالته وصدر بحقه قرار جمهوري بتعيينه نائبًا لمديرالشركة ليتم إعادته لمنصب مدير شركة النفط ثانية وفرضه بالقوة . الزبيدي الذي استمر في منصب مدير فرع شركة النفط بعدن- رغم إقالته تورط بصفقات فساد كثيرة كان أخرها تهريب النفط من حضرموت وبيعه بأسعار مخالفة بتسهيل من السلطة المحلية بالمحافظة
 
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء توجيهات رئاسية تُطيح بمسئول فاسد في عدن تمرد على قرار إقالته وفرض نفسه بالقوة (تفاصيل) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق