اخر الاخبار العاجلة الحضري: الشعب المصري يريد وصولنا للمونديال من أجل تكريمي

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر ووادي دجلة، الجميع بالتكاتف خلف المنتخب لعبور عقبة منتخب غانا في تصفيات مونديال 2018 بروسيا.

وقال «الحضري»، ببرنامج «في الاستاد»، الإثنين، على «نجوم إف إم»: «مبروك لمصر كلها والاتحاد والجهاز الفني الفوز على الكونغو وتصدر مجموعتنا، ولكن كفى فرحة ونفكر في الجديد لدينا هدف وطريق واحد، يجب أن يكون هذا الإحساس عند كل المصريين بمختلف أطيافهم وعند كل القنوات التليفزيونية، نريد أن نعيش إحساس هدف الوصول للمونديال».

وأضاف: «يجب أن نسير خطوة خطوة، خلصنا الكونغو، وقلت للاعبين إحنا فرحنا خلاص نعود لأنديتنا ونحافظ على أنفسنا ونحافظ على لياقتنا البدنية، وكل لاعب شارك في الماضية لا يتوقع أنه سيكون أساسيا، وسنعود المعسكر المقبل ونتمرن ونتعب ونجتهد وننفذ التعليمات الفنية لكي نفوز على غانا».

وتابع: «إحساسي أن الشعب المصري يريد وصولنا للمونديال من أجل تكريمي هذا وسام بالتأكيد على صدري، ولأجل هذا الهدف لدي حالة استعداد دائم، وأشعر أن مباراة غانا المقبلة كأس عالم لوحدها، وأتمنى عندما نصل للمونديال تحسب لكل الموجودين حاليا وأريد إهدائها لجيلي الأعظم الذي لم يصل للمونديال».

وأردف: «هذا البلد ترابها لازم نضعه فوق رأسنا، ونتمنى أن تظهر في كأس العالم في روسيا، لأن معا جهاز فني يعمل بعقلانية وفكر».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق