اخبار اليمن 18حوثيا يسلمون أنفسهم للجيش في الجوف بعد خلاف مع قائدهم وتهديدهم بالقتل إن عادوا لمنازلهم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سلم 18 مقاتلا حوثيا انفسهم لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف شمال شرق اليمن مساء الاثنين . 

 

ووفقا لمصدر عسكري في اللواء 127 المرابط في مديريتي الغيل والمصلوب ,فإن 18 مقاتلا حوثيا كلهم ينتمون لمنطقة العصيمات في عمران , سلمو انفسهم بعد خلاف مع مشرف الحوثيين في المصلوب . 

 

واضاف في حديث مع "المصدر أونلاين" ان المقاتلين الثمانية عشر اختلفو مع مشرف الحوثيين وقرروا مغادرة الجبهة والعودة الى العصيمات ,لكن تهديدات بالقتل من مشرف الجماعة دفعتهم للتنسيق مع عناصر في المقاومة ينتمون لذات المنطقة " العصيمات" لتأمين خروجهم مقابل تسليم اسلحتهم .

 

وقال المقاتلون انهم تلقو تهديدا بالقتل في حال غادروا الجبهة الى بيوتهم لانهم " تخلفو عن الجهاد يوم الزحف " .

واجرى المقاتلين اتصالات مع مقربين لهم في الجيش الوطني وانتقلو بعد ذلك الى اول مواقع الجيش الوطني هناك وسلموا اسلحتهم .

 

وقال المصدر ان قوات الجيش قامت بنقل العناصر الـ18 الى المقر الرئيسي للمنطقة السادسة بالقرب من مأرب . لأجراء التحقيقات .بحسب قوله .

 

وليست هذه هي المرة الاولى التي يعلن فيها مقاتلون حوثيون تسليم انفسهم لقوات الجيش في الجوف . 

شكرا لمتابعتكم خبر عن 18حوثيا يسلمون أنفسهم للجيش في الجوف بعد خلاف مع قائدهم وتهديدهم بالقتل إن عادوا لمنازلهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق