جديد اخر الاخبار اليوم - إسماعيل: التعديل الوزاري يرتبط بالأداء .. ولا يوجد لدينا قرار محدد لتحويل دعم السلع إلى دعم نقدي حتى الان

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الثلاثاء — 18 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - إسماعيل: التعديل الوزاري يرتبط بالأداء .. ولا يوجد لدينا قرار محدد لتحويل دعم السلع إلى دعم نقدي حتى الان

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد في اخر الاخبار


علق المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، بشان ما يتردد حول التعديل الوزاري بأن التعديل يرتبط بالأداء والتقييم خلال المرحلة وأهداف هذه المرحلة.

كما كشف المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء بشأن الدعم النقدى،  انه حتى الان لا يوجد لدينا قرار محدد، لتحويل دعم السلع  إلى دعم نقدي.

وتابع قائلا خلال تصريحات صحفية " لكننا نعمل بمزيج بين الدعم العينى والدعم النقدى وحتى يتم التحول لدعم نقدي نحتاج لفتره زمنيه"، لافتا إلى ان التحول لدعم نقدي هو سمة موجودة في كل دول العالم المتقدمه، حتى يستطيع أن يتحكم فيه ويعطى الدعم النقدي لفتره زمنيه  معينه ويراقب الحاله الماليه وبناء عليه يزوده أو يلغيه وفى هذه الحاله   الدعم سيكون موجه لأسرة أو شخص بعينه، ولكن هذا سيحتاج لفترة زمنية للتحول.

وفيما يتعلق بإعداد تقرير الربع سنوي للحكومة، قال رئيس الوزراء ؛ انه  يتم الآن اعداه وسيوضع فيه كل   التشريعات والقرارات، التي تم اتخاذها سواء فى  مجلس الوزراء أو مجلس الدولة، أو مجلس النواب، كما سيتم وضع قائمه والمشروعات  التي تمت وهي حوالي 3006 أما متوقفه او جارى تنفيذها وبالحصر تم الانتهاء من  حوالى 728 مشروع ، الى جانب 302 مشروع جديدبالإضافة لإجراءات التي اتخذتها الحكومة في الاصلاح الاقتصادي، وسيقدم كل ما أنجزته الحكومة بداية من برنامج" تكافل وكرامة"، "ودعم التموين"، والصحة والتعليم وتطوير مناهج، وانتهاء قوائم الانتظار الخاصة بفيروس سي، بالإضافة إلى 1000 حالة يتم الانتهاء منها في الفترة الأخيرة.

وفيما يتعلق بمشروع ال4 مليون فدان، أوضح رئيس الوزراء إنه تم الاتفاق على طرح أول مرحلة من مشروع 4 مليون فدان، وهي واحد ونصف مليون فدان، وغدا سيقوم رئيس مجلس ادارة شركة الريف المصري، بمؤتمر صحفي، يشرح فيه الطرح الأول الذي يصل تقريبا إلى 500.000 فدان على مستوى الجمهورية، وستوجه بعض المساحات إلى المستثمرين، ومساحات أخرى إلى شباب المزارعين، وسوف يتم طرحا بأسلوب، يحفظ مساحة الأرض الزراعية، وملكية الأفراد في الجيل الثاني والثالث بأسلوب جديد للحفاظ على وحدة وتماسك واستقرار الأرض الزراعية.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - إسماعيل: التعديل الوزاري يرتبط بالأداء .. ولا يوجد لدينا قرار محدد لتحويل دعم السلع إلى دعم نقدي حتى الان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جورنال مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق