اخر الاخبار العاجلة السيسي يشارك في ماراثون بمدينة شرم الشيخ

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي بجانب الشباب في ماراثون بمدينة شرم الشيخ لتوجيه رسالة سلام من شباب مصر للعالم لنشر الأمل في الحياة والعزيمة والإرادة لمواجهة التحديات ودعوة للمشاركة في إعلاء قيمة السلام.

كما يطلق الرئيس السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب، جائزة الإبداع السنوى للشباب، وهى جائزة سنوية موجهة للشباب المتفوق في كافة المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية، وتأتى هذه الجائزة تأكيدًا على ما يمتلكه الشباب المصرى من طاقات هائلة ومقدرة على الإبداع والابتكار.

ويعد المؤتمر ملتقى للحوار المباشر بين الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة والشباب المصرى الواعد الذي يطمح في مستقبل أفضل لوطنه من خلال رؤية وطنية وتخطيط علمى وحوار بناء في الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر 2016 ويشارك فيه عدد كبير من الشباب يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصرى من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب وطلاب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة.

ويشمل جدول أعمال المؤتمر لليوم الأول عقد جلسات بالقاعة الرئيسية تقييم تجربة المشاركة السياسية الشبابية في البرلمان والعلاقة بين ملف الحريات العامة والمشاركة السياسية للشباب ورؤية الشباب لإصلاح منظومة التعليم العالى، والبحث العلمى ورؤية الشباب لربط منظومة التعليم مع سوق العمل، وتأثير السينما والدراما في تشكيل الوعى الجمعى والأنماط السلوكية للشباب ودراسة مسببات العنف في الملاعب وسبل عودة الجماهير ودور المشروعات الصغيرة والمتوسطة في القضاء على البطالة وتحديات الدولة المصرية في ترسيخ مبادئ الديمقراطية والحريات العامة في ظل التحديات الأمنية والهجرة غير الشرعية.. الأسباب والحل.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق