اخر الاخبار في "ديربي" إنكلترا السلبي...الحارس دي خيا كان البطل (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لعب الحارس الإسباني، ديفيد دي خيا، دوراً كبيراً في الحفاظ على نظافة شباك مانشستر يونايتد بتصديات رائعة ومثالية، وذلك في مباراة "ديربي" إنكلترا التي جمعت ليفربول ومانشستر يونايتد في ختام الجولة الثامنة من منافسات "البريميير ليغ".


ووقف الحارس دي خيا سداً منيعاً أمام معظم هجمات ليفربول، خصوصاً في الشوط الثاني، حيثُ سنحت لأصحاب الأرض والجمهور الكثير من الفرص الخطيرة للتسجيل، لكن الحارس الإسباني تألق وتصدى لأخطر التسديدات التي كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء السلبية ومنح ليفربول النقاط الثلاث.

وأبهر دي خيا جماهير ملعب "أنفيلد" بالتصدي لتسديدة اللاعب الألماني، إمري شان، الذي استلم كرة داخل منطقة الجزاء وحاول مراوغة دفاع "يونايتد"، ليُسدد كرة من بين غابة من الأقدام، لكنه لم ينجح في مباغتة الحارس الإسباني، الذي ارتمى وتصدى للكرة بشكل رائع في اللحظات الأخيرة.

كما أنقذ دي خيا مرمى مانشستر يونايتد من هدف مُحقق، عندما استلم البرازيلي كوتينيو كرة خارج منطقة الجزاء، وسدد كعادته كرة قوية نحو أقصى زاوية مرمى "يونايتد"، لكن الحارس الإسباني قفز في الهواء وأبعد الكرة بأطراف أصابعه بشكل رائع ومُميز، ليحرم ليفربول من أول أهدافه في المباراة.

يُذكر أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ولم يرتقِ اللقاء إلى مستوى "ديربي" إنكلترا بسبب التكتيك المفروض من المدربين مورينيو وكلوب. بهذا التعادل رفع ليفربول رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع، في حين رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق