اخبار اليمن طالبات قسم رياض الأطفال "كلية البنات" بجامعة حضرموت في زيارة لجمعية حضرموت للتوحد

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Sponsored Links

طالبات قسم رياض الأطفال "كلية البنات" بجامعة حضرموت في زيارة لجمعية حضرموت للتوحد

2016/10/18م الساعة 12:06 AM (المكلا /الأمناء نت/ نوال العامري)

قامت مجموعة من طالبات رياض الأطفال ( كلية البنات ) بجامعة حضرموت صباح اليوم الاثنين 17/10/2016م  بزيارة لجمعية حضرموت للتوحد ، وخلال الزيارة استمعن الطالبات من مسؤولات الاقسام عن شرح مفصل عن سير العملية التعليمية والتأهيلية التي تؤديها  الجمعية لكافة الأطفال بمختلف الأقسام ( توحد - ضمور - داون - صعوبات تعلم ).

كما قامت الطالبات بجولة في أقسام الجمعية والتعرف على طرق التدريس والتأهيل التي تنتهجها الجمعية في التعامل مع الأطفال حسب الأقسام التي تضمهم والتقسيمات الإدارية وفقا والمراحل العمرية عند الأطفال حسب برنامج معدة خصيصا للتعامل مع جميع الأطفال الدارسين بالجمعية .

وخلال زيارتهن اطلعن الطالبات علي سير العمل في الجمعيه من ناحية التأهيل والتدريب السلوكي والأكاديمي بغية الإطلاع على أنواع الإعاقات وتطبيق الجوانب النظرية المعطاة في المقرر بشكل عملي تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة ومعرفة كيفية التعامل معهم والتعرف علي هذه الفئة الخاصة عن كثب والخدمات المقدمة لهم.

 

وفي ختام الزيارة عبرت طالبات رياض الأطفال عن شكرهن وتقديرهن لما تقوم به جمعية حضرموت للتوحد من جهود جبارة تجاه هذه الفئة من الأطفال وماتبذله من عناية خاصة تسعى من خلالها لدمجهم في المجتمع المحيط بهم وانخراطهم فيه .

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن طالبات قسم رياض الأطفال "كلية البنات" بجامعة حضرموت في زيارة لجمعية حضرموت للتوحد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق