جديد اخر الاخبار اليوم - فيديو: التعادل يحسم موقعة ليفربول ومانشستر يونايتد في لقاء تكتيكي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - فيديو: التعادل يحسم موقعة ليفربول ومانشستر يونايتد في لقاء تكتيكي

اخر الاخبار المحلية والعالمية نقدمها لكم من موقع النهار الاخبارى

حسم التعادل السلبي بدون أهداف موقعة ليفربول أمام نظيره فريق مانشستر يونايتد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب ( أنفيلد ) في ختام الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي, ليرفع فريق ليفربول رصيده إلى ”17” في المركز الرابع, في حين رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده الى ” 14 ” نقطة في المركز السابع.
دخل فريق ليفربول اللقاء بتشكيلة مكونة من: ”كاريوس، مينلر، ماتيب، لوفرين، كلاين، تشان، هندرسون، فرمينيو, كوتينهو، ستوريدج، ماني” بينما دخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيلة مكونة من: ” دي خيا, بليند، سمولينج، بايلي، فالنسيا، فيلايني، بوجبا، راشفورد، هيريرا، يونغ، إبراهيموفيتش”.
بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من كلا الجانبين مع أفضلية نسبياً لصالح فريق الليفر صحاب الأرض والجمهور , لكن على الرغم من سرعة ريتم المباراة بين الفريقين إلا أن الربع ساعة الأولى من المباراة لم تشهد أي فرص حقيقية على المرميين , حيث إنحصر اللعب في متوسط الميدان وسط صراع قوي على الكرة “.
سدد بول بوجبا كرة قوية لكنها بعيدة عن مرمة الحارس كاريوس , ثم سدد إبراهيموفيتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ” 17 ” لكن الكرة تصدى لها الحارس بسهولة , شهدت الدقيقة ” 24 ” أخطر فرصة في المباراة وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن من اللاعب راشفورد لكن الحارس كاريوس أبعدها بصعوبة قبل أن تصل لإبرا.
تحسن أداء ليفربول بعد الأفضلية التى كان عليها مانشستر يونايتد, حيث كثف الليفر محاولاته على مرمى الشياطين لكن دون خطورة على مرمى دي خيا, وفي الدقيقة ”29” أرسل هندرسون كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها فيرمينو برأسه داخل منطقة الجزاء لكنها سهلة, ثم مرت الدقائق سجال دون خطورة لينتهي الشوط الأول 0-0.
الشوط الثاني من المباراة لم يكن مغايراً عن الشوط الأول, لكن شهدت الدقيقة ”54” أخطر فرصة في المباراة لصالح فريق مانشستر يونايتد بعد كرة عرضية من بوجبا من الجانب الأيمن وصلت الى إبراهيموفيتش الذي حولها برأسه بطريقة غريبة بعيدة عن المرمى , وبعدها واصل الفريقين محاولاتهما على المرمين لكن دون خطورة كبيرة.
وفي الدقيقة ” 58 ” كاد ليفربول أن يسجل هدف التقدم بعد كرة بينية وصلت الى أمري تشان داخل منطقة الجزاء ثم يسدد كرة أرضية وسط زحام المدافعين لكن الحارس دي خيا أبعدها بردة فعل رائعة, ثم خرج ستورديج ودخل لالانا من جانب الليفر , كاد ليفربول أن يسجل هدف التقدم بعد تسديدة رائعة من كوتينهو لكن دي خيا أبعدها ببراعة الى ركينة.
أجرى مدرب مانشستر يونايتد تبديل أول بخروج اللاعب راشفورد ودخول اللاعب واين روني في الدقيقة ”77”, أهدر اللاعب فيرمينيو فرصة هدف محقق بعد كرة وصلت ثم دخل منطقة الجزاء لكن دفاع اليونايتد إفتكها في اللحظة الأخيرة, ثم خرج الثنائي مينلر وفيرمينو ودخل بدلاً منه الثنائي أوريجي وألبريتو مورينهو في الدقيقة ” 85 ”.
واصل الفريقين محاولاتهما على كلا المرميين لكن دون خطورة تذكر في ظل الأداء التكتيكي بين الفريقين وخاصة على المستوى الدفاعي والتنظيم من جانب مان يونايتد وليفربول, أجرى مدرب مان يونايتد تبديل أخير بخروج اللاعب فالنسيا ودخول اللاعب لوك شاو في الدقيقة ” 90+2 ”, قبل أن يطلق الحكم نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - فيديو: التعادل يحسم موقعة ليفربول ومانشستر يونايتد في لقاء تكتيكي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مزمز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق