جديد اخر الاخبار : مصرع 22 شخصا على الأقل وإصابة العشرات في حريق بأحد مستشفيات ولاية أوديشا الهندية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار : مصرع 22 شخصا على الأقل وإصابة العشرات في حريق بأحد مستشفيات ولاية أوديشا الهندية

موقع النهار الاخبارى , اخر الاخبار العربية والعالمية , رياضة , تكنولوجيا , سياسة , منوعات

 

أفادت الشرطة الهندية بأن 22 شخصا على الأقل لقوا مصرعهم وأصيب العشرات خلال حريق مهول اندلع، مساء اليوم الاثنين، في مستشفى معهد العلوم الطبية في مدينة "بوبانسوار" بولاية أوديشا، الواقعة جنوب شرق البلاد. 

وذكر ضابط في الشرطة المحلية، في تصريح لوسائل الإعلام، أن الحادث وقع على الأرجح بسبب تماس كهربائي، أدى إلى اندلاع النيران في وحدة للعناية المركزة داخل قسم غسيل الكلى بالمستشفى، ما خلف حتى الآن 22 قتيلا وعشرات الجرحى. 

وأوضح الضابط أن إحدى عشر مريضا لقوا حتفهم على الفور داخل العناية المركزة، فيما توفي الباقون في طريقهم إلى مستشفيات أخرى، مؤكدا أن حصيلة القتلى مرشحة للارتفاع بالنظر إلى وجود عدد من الحالات الحرجة جدا . 

وقال ضابط في هيئة الإطفاء إن الحريق كان خطيرا لدرجة أن رجال الإطفاء وجدوا صعوبات كبيرة خلال عمليات إنقاذ المرضى والأطر الطبية من وسط الدخان الكثيف الذي ملأ المستشفى من جميع الجهات . 

وأكد وزير الصحة في ولاية أوديشا، آرتي أهوجا، أنه تم على الفور تشكيل لجنة خاصة من أجل فتح تحقيق معمق للكشف عن ملابسات هذا الحادث الخطير، ولمعرفة ما إذا كانت إدارة المستشفى احترمت قواعد الأمن والسلامة داخل المجمع الطبي.

الخبر | اخر الاخبار : مصرع 22 شخصا على الأقل وإصابة العشرات في حريق بأحد مستشفيات ولاية أوديشا الهندية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبارنا المغربية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق