اخر الاخبار العاجلة زيدان يرفع من معنويات موراتا وأسينسيو

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفع المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان اليوم بواقعية من معنويات لاعبيه ألبارو موراتا وماركو أسينسيو حيث أشاد بالعمل الذي يقومان به، ولكنه في نفس الوقت أكد أنه يوجد لاعبون لا يمكن المناقشة بخصوص مسألة لعبهم كأساسيين.


وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليجيا وارسو البولندي غدا في دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم «ألبارو في حالة جيدة ويعمل وأعتقد أنه سيلعب لدقائق. إنه يعرف مكانه. لم يلعب الدقائق التي يرغب فيها أي لاعب، ولكنه يتعامل مع الأمر بتركيز».


وتابع المدرب «سيحظي بالدقائق وبمباريات ليلعبها. أهم شيء هو أنه حينما يدخل لأرض الملعب يؤدي ما عليه وينافس. هذا هو أهم شيء. هذا هو الفريق وسنتعامل مع الأمور معا انطلاقا من معرفتنا بأنه هناك أسماء ستلعب بصورة أقل».


وردا على سؤال بخصوص ماركو أسينسيو الذي كان احتياطيا أمام ريال بيتيس في الليجا على الرغم من الغيابات الهامة في وسط الملعب، قال المدير الفني للريال «أشرح للاعب الموقف. في بعض الأيام نتحدث وفي أخرى لا لأنه لا توجد ضرورة. ماركو يتدرب جيدا وهو تحت إمرة الفريق ويعمل من أجله وحينما يحظى بالدقائق المطلوبة من المهم أن يستغلها».


وأبدى زيدان ثقته العمياء في مواطنه كريم بنزيمة بمركز رأس الحربة، حيث أشاد بالهدف الذي سجله أمام ريال بيتيس يوم السبت بالليجا في المباراة التي فاز بها الفريق بنتيجة 6-1.


وأكمل زيدان «بنزيمة يحتاج للاستمرارية بشكل واضح لكي يشعر بأنه أفضل. أهم شيء بالنسبة لي هو ألا تعود الآلام التي شعر بها مؤخرا. عقب مباراة بيتيس لم يشعر بشيء. لهذا أنا سعيد».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق