اخر الاخبار العاجلة زيدان وفاران منزعجان من تصريحات هولاند بشأن بنزيمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لم يخف المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان ومواطنه رافائيل فاران انزعاجهما من تصريحات الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، بشأن لاعب الفريق كريم بنزيمة.
وصرح فاران «لن أرد على ما تردد في الصحافة، إذا رأيته سأقول له ما أفكر فيه» فيما جاء الرد الأقوى من جانب زيدان الذي اعترف بأن تصريحات هولاند كانت غير موفقة.
واوضح «زيزو» «كل الأمور التي تتحدث بشأن لاعب كرة قدم في العموم تزعجني. في عملك يمكن انتقادك ولكن لن تقال أمور غريبة. ومن الطبيعي ان تزعج تصريحات الرئيس اللاعب».
وكان الرئيس الفرنسي قد صرح بأن بنزيمة، مهاجم ريال مدريد المتورط في قضية ابتزاز مواطنه بالمنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا، ليس نموذجا أخلاقيا جيدا.
وأشار المدرب الفرنسي إلى أن «كل شخص يستطيع أن يقول رأيه وبالأخص السياسي ولكن ما قيل عن كريم بينما يؤخذ قرار بعودته مرة أخرى للمنتخب، يعد مشكلة. وأنا لا أوافق على كثير من تصريحات البعض».
وكان زيدان ساخرا في إجابته حينما سئل عما إذا سيتحدث مع الرئيس الفرنسي حول تلك التصريحات، قائلا «الآن سيكون الأمر صعبا لأن لديه كثير من العمل وأنا أيضا» وأضاف مبتسما «أمامنا مباراة غدا وكريم أيضا. ونحن نركز في ذلك».
ويواجه ريال مدريد غدا الثلاثاء ليجيا وارسو البولندي بدوري الأبطال الأوروبي على ملعب سانتياجو برنابيو.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق