اخر الاخبار زيدان يرد على الرئيس الفرنسي

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد الفرنسي، زين الدين زيدان، اليوم الإثنين، على ما جاء في كتاب الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، والذي تضمن "هجوماً" على مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيمة، على خلفية التهمة الموجهة إليه في قضية ابتزاز زميله، ماثيو فالبوينا، بواسطة شريط جنسي.

واعتبر هولاند أن بنزيمة لا يعد مثالا للأخلاق بسبب دوره في تلك القضية، وجاء ذلك في الكتاب الذي نشر للرئيس الفرنسي والذي قال فيه:" من الناحية الأخلاقية، بنزيمة ليس بالمثال الذي يحتذى به".

وقال زيدان في رده مدافعا عن لاعب فريقه وموجها كلامه إلى الرئيس الفرنسي:" في إطار عملك، يمكن أن توجه انتقادات، لكن ليس بإمكانك قول أشياء غريبة، وبالتالي من الطبيعي أن يشعر اللاعب بالانزعاج جراء ذلك".

وتابع مدرب ريال مدريد حديثه قائلا بشأن كلام هولاند:" نعم هذا الأمر مزعج، يجب أن ندقق بالضبط فيما قاله، لكن بصراحة نعم أزعجني (يقصد كلام هولاند)، لا أوافق كثيرا ما يقال لكن مع الأسف ليس بإمكاني تغيير أي شيء".

وعاد "زيزو" للحديث حول مسألة عودة بنزيمة إلى المنتخب الفرنسي، والتي تأجلت في أكثر مناسبة بسبب قضيته فقال:" عندما يأتي الحديث عن عودة بنزيمة إلى المنتخب، يزعجني أن أسمع مثل تلك المبررات".

وفي رده على سؤال وجهه أحد الصحافيين حول إمكانية جلسة مع الرئيس الفرنسي حتى يتم توضيح الأمور أجاب مدرب ريال مدريد:" لا أعتقد أن هذا الأمر ممكن، فلكل واحد منا العديد من الالتزامات".

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق