اخر الاخبار أبطال الأسبوع في الرياضة...نجوم خطفوا الأنظار

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهد هذا الأسبوع الكثير من الأحداث الرياضية في مختلف دول العالم، وفي مختلف الرياضات، لكن في كل رياضة هناك بطل خطف الأنظار، وكان نجم الصحافة الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي، "العربي الجديد" يستعرض أبطال هذا الأسبوع.

أندي موراي
حقق لاعب التنس البريطاني أندي موراي لقب بطولة "شنغهاي" الصينية وحصد لقبه السادس في هذا العام، ليصبح بطل آسيا عن جدارة واستحقاق بعد أن حقق لقب بطولة بكين أيضاً. وبهذه الإنجازات المتتالية يحافظ موراي على سجله الرائع منذ أربعة أشهر ويقترب من خطف الصدارة لأول مرة من النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

مارك ماركيز
نجح سائق الدراجات الإسباني مارك ماركيز ذو الـ 23 عاماً في فرض أسلوبه الرائع في هذه الرياضة، خصوصاً بعد أن حقق لقب سباق اليابان، وها هو في الطريق الصحيح بغية تحقيق لقب العالم في سباق الدراجات النارية للمرة الثالثة في تاريخه، الأمر الذي يُعد إنجازاً تاريخياً لهذا السائق الشاب.

يانيك كاراسكو
قاد المهاجم البلجيكي يانيك كاراسكو فريق أتلتيكو مدريد لتحقيق فوز عريض (7 - 1) في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني. ويعود الفضل إلى كاراسكو في قلب تأخر "الروخيبلانكوس" من هدف إلى (3 - 1) إثر تسجيله هاتريك رائعة في شباك فريق غرناطة.

سيبستيان أوجيه
نجح سائق الرالي سيبستيان أوجيه في تحقيق فوزه الخامس في هذا الموسم، وضمن بشكل كبير التتويج بلقبه العالمي الرابع. وفي طريقه لتحقيق إنجاز تاريخي إذ وفي حال حصده للقب العالم سينضم إلى الياباني جوها كاكونين الذي حقق لقب العالم أربع مرات في وقت سابق، في حين أن سيبستيان لوف هو الوحيد الذي نجح في تحقيق بطولة العالم تسع مرات.

ميلان الإيطالي
يمكن اعتبار نادي ميلان بطل الأسبوع في إيطاليا، وذلك لأنه حقق فوزاً على كييفو (3 - 1) جعله يصعد إلى المركز الثاني مشاركة مع روما في بنفس الرصيد من النقاط، وهو الأمر الذي افتقدته الجماهير لحوالي خمس سنوات متتالية، بسبب الصعوبات التي عاشها فريق "الروسونيري"، وهو يبدو في طريقه للشفاء والعودة إلى صفوف الكبار.

الرياضي بيروت
رغم خسارة فريق الرياضي بيروت نهائي بطولة آسيا للكرة السلة أمام الفريق الصيني كاشغار الذي تفوق على الفريق اللبناني (96 - 88)، إلا أن الرياضي حصل على وصافة آسيا وهو إنجاز مُميز لكرة السلة اللبنانية والعربية، ويمكن تصنيف الفريق كبطل هذا الأسبوع على صعيد كرة السلة.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق