اخر الاخبار مفاجأة...نيمار سيجني راتباً أكبر من ميسي في برشلونة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقترب النجم البرازيلي نيمار من توقيع عقد جديد مع نادي برشلونة، وسط تكهنات صحافية بأنه سيجني أعلى راتب سنوي في الفريق ليتخطى الأسطورة ليونيل ميسي في خبر مفاجئ لجماهير النادي "الكتالوني".

وسيحاول بطل إسبانيا بهذه الوسيلة إغراء نيمار للبقاء في صفوفه بعدما كان قريباً من الرحيل قبل بداية الموسم، فقد أبدى باريس سان جيرمان الفرنسي استعداداً لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تقدر بـ 190 مليون يورو.

كما عرض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حوالي 40 مليون يورو على نيمار كراتب سنوي كاد يحوله إلى أغلى لاعب في العالم متجاوزا الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة الإسباني عرض على نيمار الحصول على 25 مليون يورو كراتب سنوي إضافة إلى مبلغ يتراوح بين 10 و15 مليون يورو كمتغيرات متعلقة بعدد المباريات والأهداف والإنجازات ضمن العقد الجديد.

وبذلك سيتخطى البرازيلي نيمار الراتب الثابت للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يبلغ 22 مليون يورو سنوياً وسط توقعات بتوقيعه على العقد الجديد المثير للجدل يوم الجمعة المقبل بشكل رسمي.

وقد يشكل هذا أزمة داخل النادي "الكتالوني" خصوصاً أن ليونيل ميسي سيمدد على الأرجح عقده خلال الموسم الحالي، وربما لن يقبل بأن يكون الرجل الثاني في الفريق حتى على المستوى المادي.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق