جديد النهار الاخبارى: لاعبو فريق الدرجات الإسرائيلي في قطر: "وكأننا في وطننا" - فيديو

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 25 ثانية — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

القاهرة – (مصراوي)

كشف موقع المغرد الإسرائيلي الإلكتروني، عن مشاركه فريق الدراجات التابع لدولة الاحتلال الإسرائيلي، في مباريات كأس العالم في سباق الدراجات الهوائية بالعاصمة القطرية، الدوحة.

وقال الموقع المغرد الإسرائيلي إن الفريق تم استقباله "باحترام وحفاوة من القطريين ولم يتم تقييد حركة الرياضيين".

ونشر المغرد تغريدة جاءت على موقع أكاديمية الفريق قولهم" كإسرائيليين مولودين في الصحراء، شعرنا كأننا في وطننا في الصحراء القطرية في الدوحة".

وذكر الموقع أنه من المعروف أن الهيئة الرياضية الدولية لبطولة كأس العالم تحتم على الدول التي تريد أن تستضيف المسابقات البطولية قبول جميع المتأهلين للمسابقات، بغض النظر عن السياسة.

وقال احد المشاركين في الفريق الإسرائيلي، 21 عاما، انه لم يأبه لتطاول المغردين على إسرائيل والفريق في الشبكة وان شعوراً عظيما يغمره لأنه نجح أن ينجز مهمة هامة .

وكان موقع صحيفة الأهرام، قد نقل تجول الفريق في شوارع الدوحة، مشيرا إلى التطبيع الشعبي القطري مع دولة الاحتلال الإسرائيلي.

الخبر | النهار الاخبارى: لاعبو فريق الدرجات الإسرائيلي في قطر: "وكأننا في وطننا" - فيديو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق