جديد اليمن اليوم مباشر بحاح يفاجئ الجميع ويدعو لإخراج الرئيس هادي وحكومته من المشهد لحل الأزمة اليمنية!!

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 25 ثانية — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

اليمن اليوم مباشر بحاح يفاجئ الجميع ويدعو لإخراج الرئيس هادي وحكومته من المشهد لحل الأزمة اليمنية!!

دعا  خالد بحاح رئيس الووزراء السابق ، الأطراف اليمنية الى تغليب صوت العقل والاحتكام للمرجعيات الدولية بشقيها العام والخاص باليمن. 

ففي مقال نشره على صفحته في الفيسبوك دعا بحاح ، بناء على الاحداث الجسيمة التي شهدتها اليمن خلال شهر اكتوبر/تشرين الجاري، "كل أطراف النزاع لمراجعة شاملة، لقرابة عامين من العراك الذي أضر بالمنطقة وبالشعب اليمني وبهم جميعا". 

وقال بحاح "ندعو العقلاء في الجانبين لتغليب صوت العقل ، ووضع البندقية جانبا، والاحتكام للمرجعيات الدولية بشقيها العام والخاص باليمن ، كمخرج مشرف للجميع اذا ما صدقتم مع شعبكم". 

وفي إشارة صريحة من قبل بحاح على أن رؤيته للحل السياسي توجب ابعاد هادي عن المشهد اليمني وتشكيل حكومة جديدة عندما قال "ندعوكم لإحياء روح المبادرة وتبني الخطوات الإيجابية الشجاعة، ونؤكد على أن التحول السياسي الشامل في المؤسسة التنفيذية بشقيها الرئاسي والحكومي". مضيفا أن "إخراج أطراف الصراع بشكل دائم، وحده الكفيل بتطبيب الجراح ومعالجة الأخطاء التي بلغت مستوى الخطايا الكبرى بحق الشعب والوطن والعروبة والإقليم". 

الخبر | اليمن اليوم مباشر بحاح يفاجئ الجميع ويدعو لإخراج الرئيس هادي وحكومته من المشهد لحل الأزمة اليمنية!! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق