جديد اخبار السعودية - رئيس النصر: أغلب منتقدي عبدالغني هدفهم لي شخصيا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار السعودية اليوم

أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أنه بعد اجتماع أعضاء هيئة الشرف وتجديد الثقة بالمدرب الكرواتي زوران ماميتش بات يقدم عمل جيد وستتحسن الأمور للأفضل من مباراة لأخرى .

وكشف الأمير فيصل بن تركي أنه عندما يذكر اسم القائد حسين عبدالغني يكون غير عن أسماء بقية اللاعبين بالرغم أن لاعبينا عندنا سواسية، وقال: لماذا لم اسأل عن استبعاد الجبرين وهزازي وهوساوي في المباريات الماضية؟ وأضاف" استبعاد عبدالغني راجع للمدرب زوران، وأغلب الانتقادات لعبدالغني هدفهم لي شخصيا، وإذا يملكون الشجاعة فعليهم انتقادي وترك عبدالغني".

وكشف الأمير فيصل بن تركي أن طبيعة الوسط الرياضي أصبح إذا حقق الفريق الفوز وجدت أصحاب المصالح المتعددة وفي مقدمتهم أصحاب المصالح المالية، وإذا أخفق الفريق ابتعدوا وانتقدوا الفريق، بل أن بعضهم بعد أن حقق النصر الدوري قالوا عنه أنه دوري ضعيف.

وطالب الأمير فيصل نجوم النصر بالحضور للنادي لتوجيه آراءهم وتوجيهاتهم كما يعمل النجوم السابقين يوسف خميس وهاشم سرور وخالد الفرحان وناصر الفهد، أما انتقادات أشخاص لم يقدموا عشرة ريالات للنادي فلا أقبل منهم الانتقادات، وعلينا أن نرتقي بفكرنا الآن فالانتقاد لا ينفع بعد انطلاقة الموسم وما يهمنا هو جمهورنا، فمصلحة النصر هي الأهم، واعتدنا على الانتقادات فسبق أن انتقدونا في موسم ٢٠١٤م وحققنا بطولتي الدوري والكأس، وأغلب من حقق البطولات الأخيرة ما زالوا بالنادي.

وامتدح الامير فيصل الفريق أمام الوحدة، وقال: حققنا الاهم وهي الثلاث نقاط، وتنتظرنا مباراة كبيرة أمام الأهلي والأهم تحقيق الفوز، ولا أخشى أي فريق إذا كان لاعبينا في مستواهم المعهود، وأضاف "مهاجم الأهلي السوري عمر السومة مميز وهداف الدوري لموسمين وأتمنى له التوفيق إلا أمام النصر".

واوضح الامير فيصل بن تركي بأن مستوى التحكيم المحلي أفضل من المواسم الماضية، وقال: أتمنى استمرار تطور الحكام السعوديين، واختتم الأمير فيصل بن تركي حديثه مؤكدا أن إدارة النادي لم تتقدم بطلب الرخصة الآسيوية بسبب عدم مشاركتنا في البطولة المقبلة.

الخبر | اخبار السعودية - رئيس النصر: أغلب منتقدي عبدالغني هدفهم لي شخصيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الرياض ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق