جديد النهار الاخبارى - بالفيديو.. العميد العنزي : أبناؤكم وإخوانكم الموجودون في الحد معنوياتهم عالية.. ومصير كل متسلل القتل

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

على القحطانى (صدى):

أكد مساعد قائد اللواء الرابع في القوات البرية العميد صالح العنزي أن معنويات الجنود الموجودون في الحد عالية، وقادرون بإذن الله على رد أي عدوان أو محاولة حتى لو كانت صغيرة.

و لفت العنزي – في تقرير بثته “الإخبارية” أثناء قيام المدفعية بإطلاق قذائف على تحركات معادية على الشريط الحدودي يمكن سماعها أثناء تصوير التقرير – إلى أن الأماكن الموجودة وراء الحد السعودي تم تأمينها، مؤكدا: “أبناؤكم وإخوانكم الموجودون في الحد معنوياتهم عالية، وقادرون بإذن الله على رد أي عدوان أو محاولة حتى لو كانت صغيرة”.

كما أكد العنزي أن ما يقع وراء الحد السعودي يعتبر “خطا أحمر” أيضا وسيتم التعامل معه وفق ذلك، وأن كل من يحاول التسلل سيكون مصيره القتل، مبديا أسفه على الشباب الذين يغرر بهم الحوثي للزج بهم في محاولات تسلل فاشلة مصيرها الموت.

وعبر العنزي عن أسفه على الشباب الذين تغرر بهم قيادات ميليشيا الحوثيين الذين يرمونهم في محاولات تسلل تنتهي بمقتلهم على يد القوات السعودية.


الخبر | النهار الاخبارى - بالفيديو.. العميد العنزي : أبناؤكم وإخوانكم الموجودون في الحد معنوياتهم عالية.. ومصير كل متسلل القتل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق