اخر الاخبار العاجلة «الملكى» يجهز عرضاً بـ60 مليون يورو لضم «قاطرة البرتغال»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة «آس» الأوسع انتشاراً فى إسبانيا أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، طلب من مسؤولى ناديه التعاقد مع القاطرة البرتغالية جيلسون مارتينز، مهاجم فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم هجوم الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الفرنسى عقد اجتماعاً مع رئيس نادى ريال مدريد، طالبه خلاله بضرورة التعاقد مع اللاعب، بعدما ظهر بمستوى متميز خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين فى سبتمبر الماضى، فى أولى مباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا، التى حسمها الفريق الملكى لصالحه فى الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف.

وأشار زيزو إلى أن اللاعب سيكون مستقبل ريال مدريد، خاصة أن سنه لاتزال صغيرة 21 عاماً. وكشفت الصحيفة عن أن زيدان سبق وطلب التعاقد مع اللاعب حينما كان يقود فريق الرديف للريال، منذ موسمين، ولكن لم تستجب الإدارة لطلبه.

وقالت الصحيفة إن اللاعب لايزال مرتبطا بعقد مع ناديه البرتغالى لمدة موسمين قادمين، إلا أن هناك شرطاً جزائياً فى عقده بمقابل 60 مليون يورو، وأشارت إلى أن النادى البرتغالى سارع بتعديل عقد اللاعب بعدما نجح فى جذب الأنظار إليه منذ نهاية الموسم الماضى. وأوضحت الصحيفة أن المقابل المادى الهزيل الذى يتقاضاه اللاعب من ناديه البرتغالى قد يعجل برحيله، خاصة أنه الأقل أجراً فى الفريق، حيث يحصل على 150 ألف يورو سنوياً.

وكشفت الصحيفة عن أن البرتغالى جيلسون مارتينز سيشعل الصراع بين قطبى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، بعدما وضع لويس أنريكى، المدير الفنى للبارسا، اللاعب نصب عينيه لضمه فى يناير المقبل، إلا أن اللاعب قد يحسم وجهته بالانتقال لريال مدريد بسبب ارتباطه الشديد بمواطنه كرستيانو رونالدو.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق