اخبار اليمن بعد إجتماع حاشد لكل مشائخها .. قبائل خولان تصدر بيانا هاما تبين...

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار عربية / اخبار اليمن

Sponsored Links

الاثنين 17 أكتوبر 2016 08:31 مساءً

Sponsored Links

أبابيل نت – خاص

أصدرت  قبائل خولان الطيال ( القبائل السبع) بيانا بعد إعلان النتائج الأولية للتحقيق في حادثة قصف صالة العزاء في العاصمة صنعاء يوم السبت الموافق 8 اغسطس 2016م.

وبينت النتائج الأولية قصف مقاتلات التحالف للمكان وذلك بعد تلقيها معلومات مغلوطة من جهة تابعة لرئاسة هيئة الأركان العامة اليمنية بأن المكان يضم إجتماعا لقيادات عسكرية حوثية والإصرار على استهدافه دون الرجوع لقوات التحالف.

وكانت قبائل خولان دعت الى إجتماع يشمل جميع القبائل لتدارس الحادثة والخروج ببيان صادر عن الجميع.
وقالت قبائل خولان في بيان حصل أبابيل نت على نسخة منه انها وكل قبائل اليمن لا تخشى مواجهة الموت ، ولن تعجز عن اخذ الثأر ، ومعاقبة المعتدي عاجلا أم آجلا .

وأشارت إلى ان  قدمت قبائل خولان أغلى رجالها شبابا وشيبانا ، وقدمت كل قبائل اليمن ، وكل أسرة يمنية حصتها في هذه المحرقة الجماعية الرهيبة ، والتي لن تنساها خولان ولن ينساها شعب اليمن ، ولن يفلت المعتدي من العقاب مهما طال الزمن .

وأشارت إلى ان  قبائل خولان الطيال (السبع ) تداعت وعقدت عدة اجتماعات على إثر مذبحة القاعه الكبرى ، وتوجت اجتماعاتها بعدد من القرارات والتوصيات منها ما يأتي :
أولا : العمل الجاد على توحيد الصف وتنقية الساحه الداخلية من الخلافات أيا كان مصدرها، وإعلان صلح عام، وتوجيه دعوة صادقة لجميع ابناء القبيلة للعودة إلى مناطقهم آمنين معززين ومكرمين ،ودعوتهم بجد أن يكبروا بحجم المصاب الجلل الذي حل بالوطن عموما والقبيلة خصوصا وأطاح بخيرة رجالها وذلك أقل القليل لرد الاعتبار لمكانة هذه القبيلة الأبيه وللوطن الغالي.
ثانيا: اقرت قبائل خولان رفضها المطلق تحويل أراضيها إلى ساحة حرب للمتصارعين وتوجيه رسائل عاجلة إلى العقلاءمن قبيلتي مراد وعبيدة خاصة ، وكل قبائل اليمن المجاورة ، تناشد فيهم ضمائرهم، ونخوتهم ، والروابط الأخوية والغيرة ، والأعراف التي تجمعها بهم ، بأن يراجعوا حساباتهم بوقف القتال في حدود خولان (منطقة صرواح)القادم من ساحاتهم ومن عناصر دخيله على ساحاتهم وبدون مبرر ،منعا لأن يكون هناك عواقب لاتحمد عقباها، مالم فستكون جميع الخيارات مفتوحه للدفاع عن الحد والعرض.
وفي المقابل تلتزم قبائل خولان بتصفية وتأمين ساحاتهم ، وأن لا تكون مصدر خطر على غيرها من القبل .
ثالثا : أقرت قبائل خولان توجيه رسائل إلى جميع مشائخ القبل وعقلاء وحكماء اليمن بضرورة السعي إلى إيقاف الصراعات الداخلية ، و التوحد لمواجهة العدو الحقيقي للشعب اليمني والأمة العربية ، باعتبار ذلك السبيل الوحيد لتحقيق النصر ، وحفظ البلاد من الدمار ، والتمزق والهلاك الجماعي.
رابعا : تدعو قبائل خولان أبناء الشعب والمجتمع إلى عدم الانجرار إلى الدعايات والأكاذيب ، والإشاعات المغرضة التي يروج لها أعداء الوطن حول جريمة القاعة الكبرى ، وتؤكد أن الإعتراف الصادر من السعودية  بارتكاب الجريمة دليل إدانة لهم وحلفاؤهم، وهم على يقين بمرتكبيها والمخططين لها (وما تموت العرب إلا متوافية).
خامسا : رغم احتفاظ قبائل خولان بحقها في الثأر للشهداء والجرحى في الجريمة النكراء، وملاحقة ومقاضاة مرتكبيها ، فأنها تدعوا السلطات القائمة ، والمجتمع الإقليمي والدولي بالعمل على وقف الحرب والعدوان فورا، وتحقيق السلام العادل والمشرف ، الذي يستحقه شعبنا اليمني الكريم المسالم.
سادسا : يؤكد المجتمعون بأن موقفهم هذا ، ومايترتب عليه يخص القبيلة وتحت مظلتها ، وأنه تم بمنأى عن أي أهداف أو إملاءات سياسية أو طائفية أو غيرها، ويؤكدون أن قبائل خولان مع الوطن كل الوطن ، ووحدته الشاملة الكاملة.
والله أكبر
والنصر لليمن
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صادر عن اجتماع قبائل خولان الطيال يو م الأثنين الموافق _17_ أكتوبر 2016 م .

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد إجتماع حاشد لكل مشائخها .. قبائل خولان تصدر بيانا هاما تبين... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ابابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ابابيل نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق