جديد اخر الاخبار - الكويت تحصد 3 ميداليات في البطولة العربية لـ «الكيوكشن كاي» ببيروت - رياضة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

حصدت الكويت ميداليتين برونزية وثالثة تقديرية عن أفضل روح قتالية في البطولة العربية الثامنة للكيوكشن كاي، التي أقيمت في بيروت.

وقال رئيس وفد الكويت للبطولة حسن الكندري في تصريح لـ «كونا»، ان الفريق حاز ميداليتين برونزية واحدة للوزن اقل من 60 كلغ ناشئين نالها سعود الشمالي وأخرى لوزن اقل من 70 كلغ حصل عليها طارق الحمود.

وأضاف ان طارق الحمود حصل ايضا على ميدالية تقديرية لافضل روح قتالية نظرا لتميزه في المباريات التي خاضها في البطولة الى جانب حصوله على الميدالية البرونزية.

واوضح الكندري ان مشاركة الفريق كانت ممتازة وفعالة ونالت اشادة وتقدير من الفرق المشاركة في البطولة، مشيرا الى ان الوفد ضم تسعة افراد اضافة الى حكمين اثنين.

حضر البطولة رئيس الاتحاد الدولي للعبة الاسباني انطونيو بينيرو ورئيس الاتحاد العربي الصادق كوكة، اضافة الى رؤساء الاتحادات والوفود العربية المشاركة من الكويت وليبيا وتونس والجزائر وفلسطين وسورية والعراق والمغرب اضافة الى لبنان البلد المضيف.

وتعد لعبة الكيوكشن كاي أحد الاساليب القتالية المنبثقة عن لعبة الكراتيه، التي حازت انتشارا وشهرة عالميين منذ انطلاقها في اليابان عام 1964.

الخبر | اخر الاخبار - الكويت تحصد 3 ميداليات في البطولة العربية لـ «الكيوكشن كاي» ببيروت
- رياضة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق