جديد اخبار العالم الان الوفد: دعوات 11-11 مصيرها مماثل للدعوات الإخوانية التي رفضها الشعب

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 32 ثانية — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

اخبار العالم الان الوفد: دعوات 11-11 مصيرها مماثل للدعوات الإخوانية التي رفضها الشعب

أكد حزب الوفد، في بيان له أن جماعة الإخوان، التي لفظها الشعب المصري، وأفشل كل دعواتها للحشد، لجأت إلى شعارات أكل العيش واللعب على مشاعر احتياج المصريين لإحداث الفوضى وإراقة الدماء كما فعلوا من قبل.

وأضاف، أن كل مخططاتهم أصبحت واضحة لكل مواطن مصري، والشعب يدرك أهدافها وعواقبها، ولذا فإن الوفد بما لديه من خبرة سياسية تمتد لما يقرب من قرن من الزمان يؤكد أن يوم 11/11 سيكون شأنه شأن كل الدعوات الإخوانية السابقة التي رفضها الشعب وكان الفشل والخزي والانهزام هم مآلها وأن هذا اليوم سيكون يوم الانتصار على دعوات الفوضى والدمار بإذن الله.

وتابع: الوفد يطالب كافة أبناء الوطن بوحدة الصف، وإدراك حجم المخاطر التي تتعرض لها البلاد فالوعي والإدراك والعمل الجاد والإيمان بأن مصر محروسة بإذن الله وأن الخير آت بأيدينا، وبكدنا وجهدنا وتماسك جبهتنا الداخلية في مواجهة أعداء الوطن، هو سبيلنا لبناء وطن نحلم به جميعًا.

الخبر | اخبار العالم الان الوفد: دعوات 11-11 مصيرها مماثل للدعوات الإخوانية التي رفضها الشعب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق