جديد النهار الاخبارى - الجامعة العربية تعلن مساندتها الكاملة للعراق في معركة الموصل

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 39 ثانية — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى - الجامعة العربية تعلن مساندتها الكاملة للعراق في معركة الموصل

اخر الاخبار من موقع النهار الاخبارى

أكتوبر1720167:06:26 مـمحرّم151438

منذ: 2 دقائق, 38 ثانية

أعلنت جامعة الدول العربية، الإثنين، مساندتها الكاملة للعراق في معركة تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم "داعش"، داعية إلى اتخاذ كافة التدابير الممكنة من أجل الحفاظ على حياة المدنيين الأبرياء.

وقال محمود عفيفي المتحدث الرسمي باسم أمين عام جامعة الدول العربية في بيان لها، إن "الأمين العام أحمد أبو الغيط يؤكد مساندته الكاملة للعراق حكومة وشعبًا في معركته لتحرير مدينة الموصل من يد تنظيم داعش الإرهابي"، معربًا عن "تطلعه لأن تكلل هذه العملية بالنجاح بما يؤدي إلى استعادة هذه المدينة العريقة إلى كنف الدولة العراقية، وبما يدعم أمن واستقرار العراق ووحدة أرضه وسلامته الإقليمية".

وأضاف عفيفي، أنه يأمل "في أن يتم اتخاذ كافة التدابير الممكنة من أجل الحفاظ على حياة المدنيين الأبرياء، أخذًا في الاعتبار أنه يتم التعامل مع تنظيم إرهابي وحشي مثل داعش".

وتابع عفيفي، أن "عملية تحرير الموصل تمثل خطوة هامة على طريق استئصال الخطر الذي يمثله تنظيم داعش وغيره من التنظيمات الإرهابية والمتطرفة على الأرض والشعوب العربية، مع ما يستدعيه ذلك من ضرورة تبني إجراءات ملموسة وسريعة للتعاون والتنسيق بين الدول العربية لمكافحة الأعمال الإجرامية التي ترتكبها هذه التنظيمات والجماعات بحق الأبرياء من أبناء الأمة العربية".

وأعلن القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، في الساعات الأولى من صباح الإثنين، انطلاق عمليات تحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"، فيما حققت القوات الأمنية تقدمًا في أكثر من محور من عملية تحرير المدينة.
 

أُضيفت في: 17 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 15 محرّم 1438
منذ: 2 دقائق, 38 ثانية

الخبر | النهار الاخبارى - الجامعة العربية تعلن مساندتها الكاملة للعراق في معركة الموصل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجورنالجي - اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق