اخبار اليوم الجماهير تستقبل بعثة الأبيض بلافتات «الزمالك يقدر»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتشد عدد من جماهير الزمالك، فى مطار القاهرة، فجر الإثنين، لاستقبال بعثة الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، بعد عودتها من جنوب أفريقيا، عقب مواجهة صن داونز، فى ذهاب نهائى البطولة الأفريقية.

ورفعت الجماهير لافتة مكتوباً عليها «الزمالك يقدر» فى محاولة لتحفيز اللاعبين لبذل قصارى جهدهم فى مباراة العودة باستاد برج العرب المقرر إقامتها، الأحد المقبل، والتأكيد على قدرة اللاعبين على تعويض الخسارة الثقيلة فى بريتوريا، بفوز ساحق فى برج العرب، يتوج الزمالك بالبطولة السادسة، والتأهل للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

من جانبه، حرص اللاعبون على الاعتذار للجماهير عن النتيجة وسوء الأداء فى مباراة الذهاب وتعاهدوا على بذل قصارى جهدهم للفوز بالبطولة السادسة، وعدم مغادرة كأس أفريقيا مصر إلى جنوب أفريقيا.

وأشار باسم مرسى، للجماهير بيديه بالفوز بخمسة أهداف نظيفة وتحقيق حلم الملايين بانتزاع اللقب، مشيرا إلى أن الفريق لم يكن فى حالته وأن العبرة بالنهاية وهو ما تعاهد عليه اللاعبون من أجل تحقيق نتيجة تضمن الخاتمة السعيدة والفوز باللقب. يأتى ذلك فى الوقت الذى حاول فيه مؤمن سليمان، المدير الفنى، خلال رحلة السفر التى استمرت 8 ساعات، معالجة اللاعبين نفسيا والتنقل بين مقاعد الطائرة لعقد جلسات منفردة باللاعبين لمطالبتهم ببذل قصارى جهدهم، مؤكداً أن الفوز صعب، لكنه ليس مستحيلا ويحتاج لمقاتلين لتعويض التأخر بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب، وشدد على أن الزمالك يملك من الخبرة والتاريخ الذى يجعله قادرا على تحقيق إنجاز كروى بالفوز بالبطولة.

من جهة أخرى، أكد أحمد مرتضى، رئيس البعثة، أن الأبيض سيفوز بخماسية، وأن مجلس الإدارة والجماهير واللاعبين أغلقوا جميعا صفحة مباراة الذهاب للتركيز فقط فى مباراة العودة، وأن أى لاعب غاب عنه التوفيق أو قصر فى أداء واجباته فسيتم تأجيل الحساب لمباراة العودة خاصة، أنه سيكون فرصة أمام الجميع لمصالحة الجماهير والتعويض وحفر اسمه بأحرف من نور فى سجلات الزمالك بالفوز بالبطولة.

فى سياق متصل، علمت «المصرى اليوم» أن مؤمن سليمان، اختص بعض اللاعبين الذين تم التلميح برحيلهم وعدم الاستمرار فى الزمالك الفترة المقبلة وطالبهم بالرد فى الملعب، خاصة أنه حال خسارة البطولة سيكون مصيره ومصيرهم الرحيل. وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قد توعد بعض اللاعبين بالاستبعاد ووصفهم بأنهم لا يستحقون ارتداء الفانلة البيضاء فى إشارة إلى حدوث مذبحة حال خسارة البطولة واستقر الجهاز الفنى على الدخول فى معسكر مغلق بالإسكندرية بداية من الغد، الأربعاء، لتحقيق أكبر قدر من التركيز قبل مواجهة الأحد.

فيما أكد جنش جاهزيته لحراسة مرمى الفريق، رغم ابتعاده عن المباريات الفترة الماضية بدليل نجاحه فى التصدى لانفراد فى مباراة الذهاب.

وأعرب عن أمله فى أن يحافظ على شباكه نظيفة فى الوقت الذى تمنى به شباك المنافس بأربعة أهداف، على الأقل، تضمن الفوز باللقب. ودافع عن زميله أحمد الشناوى مؤكدا أنه لم يتهرب وتعرض لإصابة تسببت فى استبعاده، متمنيا له سرعة الشفاء، خاصة أن ما يجمعهما المنافسة الشريفة على حراسة العرين الأبيض والصداقة خارج المستطيل الأخضر.

من جهة أخرى، رفض خاما بيليات، مهاجم صن داونز، عرضاً للانضمام إلى صفوف الأبيض خلال موسم الانتقالات الشتوية، فى ظل تلقيه عرضا للاحتراف فى أحد الأندية الأوروبية الكبرى، رافضا الإفصاح عنها، وكان اللاعب قد دخل دائرة اهتمامات مجلس الأبيض بعد تألقه والمساهمة فى قيادة صن داونز إلى النهائى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق