اخر الاخبار مشهد فريد.. حارس مرمى يسقط في التسلل! (فيديو)

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

خطف الحارس الأرجنتيني خيرونيمو رولي، حامي عرين فريق ريال سوسيداد، الأنظار في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه مع نظيره أتلتيك بلباو، التي جرت في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، في ديربي إقليم الباسك المثير، حينما ترك مرماه محاولا تسجيل هدف التعادل لفريقه، لكنه سقط في مصيدة التسلل.

وترك الحارس الأرجنتيني، البالغ من العمر 24 عاما، مرماه في الدقيقة 92 من القمة المثيرة التي جرت على "سان ماميس" معقل بلباو، من أجل المشاركة في ركلة ركنية سنحت لفريقه، محاولا تسجيل هدف التعادل لسوسييداد الذي تأخر في النتيجة 2-3، لكنه فشل في مبتغاه، قبل أن يعلن الحكم المساعد عن وجود حالة تسلل بحق الحارس.

وفوجئ متابعو المباراة بحالة فريدة من نوعها بعدما سقط حارس المرمى في التسلل مثله مثل آخر مهاجم في فريق كرة القدم، على الرغم من أنه الخط الدفاعي الأول في عالم اللعبة، لكن كان في المباراة آخر لاعب والأقرب لحارس الخصم، في مشهد أثار اهتمام وسائل الإعلام الإسبانية.

ونشرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية خبرا تساءلت فيه عن الحالة التي وقع فيها الحارس الأرجنتيني إن كانت هي الأولى من نوعها في عالم كرة القدم، التي تشهد احتساب حالة تسلل على الحارس الذي سدد الكرة بجانب الشباك، وكاد قريبا من تسجيل هدف التعادل في المباراة.

وتمكن فريق أتلتيك بلباو من حسم ديربي إقليم الباسك، بعدما فاز بنتيجة 3-2، ليرفع بلباو رصيده إلى 15 نقطة محتلا المركز الخامس على سلم ترتيب فرق الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد فريق ريال سوسييداد عند عشر نقاط في المركز العاشر على سلم الليغا.

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق