جديد اخر الاخبار اليوم - الإعلام العجيب: صحيفة اليوم تعلق على مغني الراب الذي إشترى طائرة بدون طيار و تحوله إلى خليفة البغدادي في تونس !

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - الإعلام العجيب: صحيفة اليوم تعلق على مغني الراب الذي إشترى طائرة بدون طيار و تحوله إلى خليفة البغدادي في تونس !

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

ككل يوم و كمعظم الناس ، امر بمحل بيع الصحف “باش نعمل طلة” لكن اليوم بالذات ، إعترضني عنوان في جريدة الصريح بالون الأحمر : قواتنا الامنية تواصل إنتصاراتها على الإرهاب …طائرة داعشية في طبرقة …
العنوان تعليق لما حدث في جندوبة ، مغني الراب الذي إشترى طائرة “درون” للمبتدئين ليقوم بتصوير ڤيديو كليب .. على كل ؛ السيد المعني بالامر اليوم يواجه تهمة الإنتماء إلى جهة إرهابية او ما يسمى بداعش ، و هو شئ مضحك .. حسب رأي الشخصي ، و كنا قد كتبنا عن هذه الحادثة منذ حدوثها في ساعاتها الاولى لكن المشكلة الآن في هذا المقال .. مقال اقل ما يقال عنه، انه “محطوط حطان” يعني المتهم بالإنتماء ، أصبح متهما عندما إشترى الDrone ؟ او انه من قبل منتمي لكن الطائرة كشفت امره؟ هذا اول الأسئلة لجريدة الصريح التي حققت وحدها و حكمت في الامر … و هنا نقوم بتوجيه نداء إلى اهالي السيد الذي أتهم بالإرهاب : يمكنكم إشتكاء جريدة الصريح امام القضاء و طلب تعويض مادي عندما يخرج إبنكم لأنه سيخرج و كل هذه التهم واهية ، وصورة لا إله إلا الله ليست تهمة و لا يمكنكم الحكم على شخص لانه ضغط … على صورة في الفايسبوك فيها كلمة لا إلاه الا الله ..
لكن جريدة الصريح حكمت و أصدرت إعدامها على شخص مازال لم يحقق معه ، هذا اولا ، كما ان إمتلاك طائرة بدون طيار ليست تهمة و هي متوفرة لدى الكثير من “اولاد سي فلان و سي فلان إلي عندو Boite de prod و سي فلان إلي في حزب فلان و سي فلان إلي يصور باش يشجع السياحة …


ثانيا: لماذا القفة في مثل هذه القضايا ؟ قواتنا الامنية تواصل إنتصاراتها على الإرهاب ؟ هل هذا عنوان لقضية كهذه ؟ عار عليكم كإعلاميين ان تركبوا على حدث كهذا و كلكم تعلمون ان كلامكم هو المرهب ..
و السلام.

 

الخبر | اخر الاخبار اليوم - الإعلام العجيب: صحيفة اليوم تعلق على مغني الراب الذي إشترى طائرة بدون طيار و تحوله إلى خليفة البغدادي في تونس ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة تونس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق