جديد اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. برلماني: سأواجه وزير البترول بشأن فساد بالمليارات في 12 شركة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. برلماني: سأواجه وزير البترول بشأن فساد بالمليارات في 12 شركة

أكد البرلماني عبد الحميد كمال، أنه فوجئ بوجود تقرير رسمي صدار من جهة رقابية يفيد بوجود حجم فساد مالي وإداري وفني بـ12 شركة عامة تابعة لقطاع البترول يقدر بـ12 مليار جنيه مصري، موضحًا أنه سيواجه وزير البترول خلال جلسة نقاش بمجلس النواب.

وقال كمال خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي "شريف بركات" مقدم برنامج "عين علي البرلمان" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن البرلمان يسعي من خلال دوره الرقابي للحفاظ علي مثل هذه الشركات، لافتًا إلي أن هذا الفساد يقلل من إنتاجيه تلك الشركات ويمثل إهدار للمال العام يوؤثر علي الدخل القومي المصري.

جدير بالإشارة، تقدم النائب عبدالحميد كمال، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس بطلب إحاطة عاجل بالبرلمان وطلب باستدعاء وزير البترول والثروة المعدنية لوجود فساد 12 مليار جنيه بشركات مختلفة بالهيئة العامة للبترول. استنادًا للمادة 134 من الدستور.

الخبر | اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. برلماني: سأواجه وزير البترول بشأن فساد بالمليارات في 12 شركة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق