جديد النهار الاخبارى - شريف إسماعيل: لن نسمح بتعطيل المشروعات بداعي التقصير

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 54 ثانية — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى - شريف إسماعيل: لن نسمح بتعطيل المشروعات بداعي التقصير

اخر الاخبار من موقع النهار الاخبارى

أكتوبر1720164:54:44 مـمحرّم151438

منذ: 42 دقائق, 22 ثانية

شدد المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء على ضرورة المواجهة الحاسمة لكافة مظاهر الفساد بالمحليات واتخاذ إجراءات رادعة بما يتفق مع القانون.

وأشار رئيس الوزراء خلال ترأسه اجتماع مجلس المحافظين اليوم الإثنين إلى أنه لن يتم السماح بتعطيل أحد المشروعات نتيجة لتقصير من جانب "موظف" معتبرًا أن ذلك يعد نوعًا من خيانة الأمانة. 

كما أكد رئيس الوزراء أهمية الحرص على الحفاظ على حقوق الدولة إلى جانب حقوق المواطنين والمستثمرين، مشددا على ضرورة التواصل الدائم مع المستثمرين لتقديم التيسيرات اللازمة لتشجيعهم على ضخ المزيد من الاستثمارات، وتحقيق الاستفادة القصوى من الثروات البشرية والطبيعية والإمكانات المتاحة بكل محافظة.

وكلف المهندس شريف إسماعيل كافة المسئولين في الدولة بضرورة تقديم مثال يحتذى به للمواطنين في ترشيد النفقات خاصة وأن الظروف الاقتصادية تستوجب اتخاذ الإجراءات اللازمة لخفض النفقات.

كما طالب بضرورة العمل على حصر المشروعات التي يتم الانتهاء منها في كافة القطاعات بمختلف المحافظات، وتسليط الضوء عليها، لإبراز من يتم من جهود على أرض الواقع في تنفيذ تلك المشروعات وفق التوقيتات المقررة لها، واستكمال أخرى كانت متوقفة منذ سنوات لتحقيق الاستغلال الأمثل منها في رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين. 
 

أُضيفت في: 17 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 15 محرّم 1438
منذ: 42 دقائق, 22 ثانية

الخبر | النهار الاخبارى - شريف إسماعيل: لن نسمح بتعطيل المشروعات بداعي التقصير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجورنالجي - اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق