جديد النهار الاخبارى - “زين” السعودية تسجل خسائر صافية بنسبة 20% في الربع الثالث

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 50 ثانية — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى - “زين” السعودية تسجل خسائر صافية بنسبة 20% في الربع الثالث

عمقت شركة شركة الإتصالات المتنقلة السعودية “زين” من خسائرها الصافية بنسبة 19.73% لتصل الى 267 مليون ريال في الربع الثالث على اساس سنوي.

كما منيت الشركة بخسائر وصلت الى 845 مليون ريال في الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي مقارنة مع خسائر بلغت 681 مليون ريال في الفترة ذاتها من العام 2015.

وذكرت الشركة انها استطاعت تقليص تكلفة الإيرادات بنسبة 18% بعد إنخفاض تكلفة الربط البيني، فيما حققت هامش ربح يصل إلى 65% (الاعلى منذ التأسيس). وتقلصت الايرادات بنسبة 7% لتصل إلى 1.634 مليون ريال سعودي ويعود السبب الرئيسي في ذلك إلى إنخفاض تكلفة الربط البيني، المتطلبات الجديدة لتوثيق البصمه، ركود في موسم الصيف وتراجع في أعداد الحجاج. كما انخفض إجمالي الربح بشكل طفيف بنسبة 0.15% ليصل إلى 1.061 مليون ريال سعودي. في حين ارتفعت صافي الخساره بنسبة 20% و ذلك بسبب الزيادة في الاستهلاك و زيادة في الأعباء التمويلية وزيادة في السايبور.

الخبر | النهار الاخبارى - “زين” السعودية تسجل خسائر صافية بنسبة 20% في الربع الثالث - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : CNBC عربية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق