جديد مصر اليوم الحريري يعزي الرئيس السيسي ويدين الاعتداء الإرهابي في سيناء

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 45 ثانية — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

مصر اليوم الحريري يعزي الرئيس السيسي ويدين الاعتداء الإرهابي في سيناء

استنكر رئيس حزب المستقبل اللبناني سعد الحريري بشدة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف عناصر من الجيش المصري في منطقة سيناء يوم الجمعة الماضي.

وأكد الحريري في البرقية التي بعث بها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين على الوقوف والتضامن مع مصر قيادة وحكومة وشعبا في هذه الظروف الصعبة, وكذلك الثقة بقيادة الرئيس السيسي الحكيمة والشجاعة في مواجهة هذه الآفة الخطيرة والمدمرة التي تستهدف أمن واستقرار مصر.

وقال الحريري في البرقية “لقد آلمنا كثيرا الاعتداء الإرهابي الآثم الذي استهدف الجيش المصري في منطقة سيناء مؤخرا, وذهب ضحيته العديد من عناصره أثناء تأديتهم لمهامهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسيادة الوطنية”.

وأضاف “أننا إذ نستنكر وندين بشدة هذا الاعتداء الإرهابي الغادر وسائر الاعتداءات التي يتعرض لها الجيش المصري, والتي نراها لا تنفصل عن حمى الإرهاب الأعمى الذي يضرب العديد من دول المنطقة والعالم, نؤكد وقوفنا وتضامننا مع مصر الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا في هذه الظروف الصعبة, وكلنا ثقة بقيادتكم الحكيمة والشجاعة في مواجهة هذه الآفة الخطيرة والمدمرة التي تستهدف أمن واستقرار مصر الشقيقة”.

وقال “ولا يسعنا في هذه الظروف الأليمة إلا أن نبدي تعاطفنا مع ذوي وعائلات الجنود الذين سقطوا جراء هذا الاعتداء الإرهابي, ونتقدم باسمي وباسم تيار المستقبل لسياتكم وللشعب المصري بأحر التعازي القلبية, سائلين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصر الشقيقة من كل سوء وخطر يتهددها”.

الخبر | مصر اليوم الحريري يعزي الرئيس السيسي ويدين الاعتداء الإرهابي في سيناء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق