اخر الاخبار العاجلة توريس في تشكيلة أتلتيكو لمواجهة روستوف بدلا من جاميرو

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعد ضم فرناندو توريس للاعبين الـ11 بدلا من الفرنسي كيفن جاميرو، التغيير الوحيد الذي أدخل على التشكيل الأساسي لأتلتيكو مدريد للمباراة المقررة بعد غد الأربعاء أمام فريق روستوف الروسي، ضمن منافسات دوري الأبطال الأوروبي، كما ظهر في التجارب التي أجراها المدرب دييجو سيميوني في جلسة مران اليوم.
وليس من المتوقع إدخال تغييرات على باقي اللاعبين العشرة مقارنة بالتشكيلة التي حققت يوم السبت الماضي انتصار الأتلتي الكاسح «7-1» على غرناطة على ملعب فيسنتي كالديرون، بوجود الفرنسي أنطونيو جريزمان في الصدارة أيضا، والبلجيكي يانيك كاراسكو والأرجنتيني أنخل كوريا كجناحين، وجابي فرنانديز وكوكي ريسوريكسيون في قلب الدفاع.
ولن يشهد خط الدفاع تغييرات كذلك، بوجود خوانفران توريس وستيفان سافيتش ودييجو جودين وفيليبي لويس من اليمين إلى اليسار.
كما ينتظر أن يحرس شباك الأتلتى السلوفيني يان أوبلاك، الذي لم يتدرب اليوم على العشب كإجراء احترازي بسبب كدمة خفيفة تعرض لها في الكتف، ولكنه مستعد للسفر إلى روسيا واللعب كأساسي بعد غد.
واستعاد سيميوني في مران اليوم ساؤول نييجيز، الذي عاني من متاعب في الكاحل حالت دون مشاركته في المباراتين الأخيرتين للمنتخب الإسباني ومباراة السبت أمام غرناطة، وينتظر أن يستهل عودته على مقاعد البدلاء، كما ظهر في تجارب اليوم.
ومازال سيميوني يفتقد لجهود خوسيه ماريا خيمينيز وأليسيو تشيرشي وأوجوستو فرنانديز وميجل أنخل مويا بسبب الإصابة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق