جديد اخبار السعودية اليوم مباشر الدفاع المدني يحيل 11 مبنى للجنة النظر بالمخالفات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

اخبار السعودية اليوم مباشر الدفاع المدني يحيل 11 مبنى للجنة النظر بالمخالفات

آخر تحديث: الاثنين 16 محرم 1438هـ - 17 أكتوبر 2016م KSA 16:27 - GMT 13:27

الدفاع المدني يحيل 11 مبنى للجنة النظر بالمخالفات

أسفرت حملة السلامة للمباني العالية، التي أطلقها الدفاع المدني بمدينة الرياض يوم الثلاثاء الماضي في العاصمة على الوقوف على (30) موقعا ضبطت خلالها دوريات السلامة عدداً من المخالفات في (11) موقعا، تم إحالتها إلى لجنة النظر في المخالفات، إضافة إلى إغلاق (موقع واحد).

ورصدت الحملة عددا من المخالفات بتركيب أنظمة مخالفة للمواصفات الفنية والمواد المعتمدة والمسجلة، حسب الاشتراطات الخاصة بمعدات الإطفاء والإنذار بالمباني وايضا تركيبها بصورة غير فنية دون مراعاة الاختيار، حسب طبيعة وحجم النظام وكذلك مخالفة تعطل أنظمة الحريق والإنذار وعدم القيام بصيانتها وبشكل دوري مخالفين بذلك أنظمة ولوائح الدفاع المدني، التي تم اعتمادها ايضا وجود تخزين عشوائي ببعض المواقع واستغلال الأقبية لذلك.

أيضا المواقع التي تحت الإنشاء رصدت فيها عددا من المخالفات بعدم حماية الموقع وعدم الالتزام بوسائل السلامة الشخصية التي كانت متدنية.

علما أن دوريات الدفاع المدني قد نفذت زيارات للمواقع قبل الحملة داعيةً إلى تصحيح أوضاع المخالفات لديهم حتى لا يتعرضون للإيقاف.

وأوضحت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض أن الحملة تشمل الكشف على عدد كبير من المنشآت التجارية الموجودة في الأبراج القائمة، موكدةً أن الحملة مستمرة حتى تغطي كافه المباني العالية بمدينة الرياض.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية اليوم مباشر الدفاع المدني يحيل 11 مبنى للجنة النظر بالمخالفات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : قناة العربية السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق