اخر الاخبار لطيفة تتبرّع لـ"تحيا مصر"... والإعلام يهاجمها

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت الفنانة التونسية المقيمة فى مصر لطيفة العرفاوي عن تبرعها بمداخيل ألبومها الجديد لفائدة صندوق "تحيا مصر". هذا التبرع أثار موجة من الاستياء  لدى عدد من التونسيين الذين اعتبروا أن مبادرتها كان يجب أن تكون موجّهة لمساعدة جمعيات تونسية تعمل فى المجال الاجتماعي.

ووصل انتقاد لطيفة إلى الإعلام التونسي، فكان أعنف نقد ذلك الذي وجهه لها الإعلامي محمد بوغلاب فى برنامج "24/7" الذى تقدمه الإعلامية، مريم بلقاضي، ويبث على قناة "الحوار التونسي".

فتحدث بوغلاب ساخراً من لطيفة التي تتبرع لصندوق "تحيا مصر"، ولم "تتبرع بمليم واحد لتحيا تونس". هجوم بوغلاب كان لاذعاً وحاداً مما جعل الفنانة لطيفة ترد عليه عبر صفحاتها على مواقع التواصل: "تابعت حلقة الليلة من برنامج الإعلامية مريم القاضي 24/7 على قناة الحوار التونسي، وأسفت كثيراً أن تتحول نهاية الحلقة إلى منبر للهجوم عليّ للتشكيك بحبي وانتمائي وعطائي لبلادي الغالية تونس، وإن كنت عادة لا أفضل الرد خاصة عندما ينحدر الحوار لهذا المستوى المليء بالحقد والمغالطات".

وأضافت: "إلا أنني أجد نفسي مضطرة للرد على محمد بوغلاب الذي كنت أتمنى أن يتحرى الدقة قبل أن يتكلم من دون علم ودراية وهو الذي يفترض أن يكون من الإعلاميين وأشد الحريصين على مصداقية كلامه، فكيف له أن يجزم بأنني لم أقدم ديناراً واحداً لبلدي والقاصي والداني يعلم ما قمت به من واجبات تجاه بلدي تونس".


في المقابل، شكرت الفنانة لطيفة من ساندها ونشرت صوراً لتسليمها تبرعات الى وزير التربية بالحكومة التونسية لترميم وصيانة مدارس دليلاً منها على تقديمها مساعدات وتبرعات لجمعيات تونسية.
اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق