جديد اخر الاخبار حصة أبناء المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار حصة أبناء المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي

عيون

الإثنين 17-10-2016 12:05

لأبناء المشاهير حصة في الإعلام، المقروء، والتي ازداد حجمها وقيمتها العاطفية لدى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، فكل نجمة تتسابق لعرض آخر أخبار ابنها أو ابنتها التي تمشي، على ما يبدو على خطى والدتها.

11 ألف دولار ثمن فستان ابنة بيونسيه
شاركت النجمة العالمية "بيونسيه"Beyonceفي حفل الـ MTV Awards برفقة ابنتها "بلو آيفي Blue Ivy"البالغة من العمر 4 سنوات. وكشفت صحيفة Elle المختصّة بالموضة، أن فستان "بلو آيفي" حمل توقيع دار أزياء الأطفال MischkaAok، وبلغ سعره 11 ألف دولار أميركي.
الجزء العلوي من فستان الطفلة المدللة مكوّناً من الذهب، كما أن التاج الذي زينّت به شعرها، مصنوع من حبوب من الألماس، وهو من تصميم محل المجوهرات الأغلى في العالمLorraine Schwartz .

نورث ويست على خطى والدتها كيم كردشيان
نشرت كيم كردشيان البالغة من العمر 35 عاماً صورة لطفلتها نورث ويست البالغة من العمر 3 أعوام، وهي ترتدي حذاءها العالي غير آبهة بقياسه.
وأرفقت النجمة الصورة بتعليق كتبت فيه: "طفلتي بدأت تسرق أحذيتي". وأضافت كيم: "يشار إلى أن كيم كردشيان تهتم كثيراً بإطلالات ابنتها الصغيرة، وتحاول أحياناً تنسيق ملابسها مع ملابس صغيرتها؛ مما يؤكد أن نورث ستكون الوريثة الأولى لتاريخ عائلة كردشيان.

الصور الأولى لابنة ليف تايلر
نشرت النجمة الشهيرة "ليف تيلر" الصورة الأولى لمولودتها على إحدى صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر الطفلة، التي تحمل اسم لولا، في الصورة، وهي بحضن والدتها البالغة من العمر 39 عاماً.
كما نشرت ليف صورة أخرى مؤثرة مع ابنتها وهي ترضعها صباحاً، ما أحدث ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ أشاد محبّو النجمة باعتمادها الرضاعة الطبيعية لطفلتها.
يذكر أنّ ليف أنجبت مولودتها الثالثة، وهي الثانية لها من زوجها دايف غاردنر.

 

لا تفوتي قراءة تفاصيل "الطفل المبتز" ومواضيع أخرى عن الحمل والحوامل في العدد 39 من "سيدتي وطفلك" في الأسواق

 

الخبر | اخر الاخبار حصة أبناء المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق